اللولو يحتفي بالفائزين في «تسوق واربح»

الدوحة - سيف الحموري - أقام لولو هايبر ماركت قطر، المشهور بعروضه الترويجية والمكافآت الرائعة، حفل تسليم رئيسي كبير في مكتبه الإقليمي على الطريق الدائري الرابع، الدوحة.
احتفى لولو في هذا الحدث الخاص بالفائزين في عرض لولو «تسوق واربح» بسيارة لاند كروزر. 
كان الحفل مناسبة بالغة الأهمية حيث تسلم جميع الفائزين الخمسة المحظوظين في الحملة الترويجية مفاتيح سياراتهم الجديدة من تويوتا لاند كروزر، وتحديداً طراز جي إكس آر -٢٠٢٣ الرائع. شايجان إم أو، المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبرماركت، والمدير الإقليمي شانافاس بي إم، تشرفا بتقديم المفاتيح شخصيًا للفائزين. وقد أقيمت الفعالية بحضور عدد من المسؤولين والموظفين المتفانين الذين شاركوا في الاحتفال بالإنجاز الرائع للفائزين. كان الجو مليئًا بالإثارة والفرح والترقب حيث كان الفائزون ينتظرون بفارغ الصبر دورهم في جمع ممتلكاتهم الثمينة.
الفائزون، الذين خرجوا من الاستجابة الساحقة لحملة «تسوق لتربح»، هم أمير (قسيمة رقم ٧٩٢١٤٥٢٢)، أرافيند راجاسيخاران ناير سريديفي (قسيمة رقم ٨٤٧٤٧٨٨٥)، جوفينداراج تشيناسامي (قسيمة رقم ٨٠١٢٦٣٤١)، بالديف سينغ (قسيمة رقم ٧٦٣٦٥٢٥٩) وخالد حميد (قسيمة رقم ٧٩٦٧١٥٧١). إن حماسهم ودعمهم الذي لا يتزعزع جعلهم يستحقون الحصول على هذه الجوائز المرموقة. 
وقامت مجموعة لولو هايبر ماركت أيضًا بمكافأة ١٠٠ مشارك محظوظ بجائزة نقدية سخية قدرها ٥٠٠٠ ريال قطري لكل منهم. وبلغت قيمة هذا التبرع الإجمالي ١٠٠،٠٠٠ ريال، مما زاد من إثارة وتقدير المتسوقين الذين شاركوا في حملة «تسوق واربح».
اجتذب عرض لولو «تسوق لتربح» سيارة لاند كروزر استجابة ساحقة من العملاء المخلصين الذين شاركوا بحماس على أمل القيادة بعيدًا في سيارة أحلامهم. لولو هايبرماركت تدرك وتقدر الدعم الثابت لعملائها وتسعى باستمرار لمكافأة ولائهم بمثل هذه العروض الترويجية الاستثنائية.
تتقدم لولو هايبرماركت بأحر التهاني للفائزين وتعرب عن امتنانها لجميع المشاركين الذين جعلوا الترويج نجاحًا باهرًا. تظل المجموعة ملتزمة بتقديم تجارب تسوق لا مثيل لها وفرص مثيرة لعملائها الكرام.

Advertisements

أخبار متعلقة :