تكريم الفائزين في مسابقة «تاج الوقار» للقرآن

الدوحة - سيف الحموري - نظمت روضة رواد المستقبل الدولية مسابقة (تاج الوقار) للقرآن الكريم لرياض الأطفال الحكومية والخاصة، بمشاركة 66 طفلاً من مرحلتي التمهيدي والروضة.
مثل المشاركون 13 روضة، وهي: «أوسكار، الفرسان، قرطبة الدولية، الأندلس، أيقونة المعرفة، قطر الحديثة، اقرأ الإنجليزية، السلام، أكاديمية إعداد الدولية،عيالنا، أديسون الدولية، «مودرن نولدج» بالإضافة إلى روضة رواد المستقبل الدولية المنظمة لهذه المسابقة.
تأتي هذه المسابقة ضمن إطار اهتمام الروضة على تعلم القرآن الكريم وحفظه، فقد دأبت الروضة على إجراء هذه المسابقة سنوياً لطلابها داخل الروضة، حرصاً على نشر حب القرآن الكريم وغرسه في نفوس الأطفال.
وتعد هذه المسابقة الأولى التي تقيمها الروضة على مستوى رياض الأطفال بالدولة، وتحت إشراف لجنة تحكيم من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وحصل 5 أطفال على المركز الأول مكرر في المستوى الأول للحفظ من طلاب التمهيدي، وهم:
حنان إبراهيم (من روضة قرطبة)، وعلاء أحمد من (روضة السلام)، وفرح النديم من (روضة رواد المستقبل)، ومحمد عبدالرحمن حجازي من (روضة مودرن نودلج)، يامن نادر القاضي من (روضة رواد المستقبل).
كما حصل 3 طلاب على المركز الأول مكرر في مستوى الحفظ من سورة الفجر وحتى سورة الناس، من طلاب الروضة، وهم: أحمد ميرغني «من أيقونة المعرفة»، وبراءة السيد «من أيقونة المعرفة»، جاد عبدالسلام «من روضة رواد المستقبل».
كما جرى تكريم جميع المشاركين بالمسابقة بشهادات تقديرية وجوائز عينية؛ وسوف يتم تكريم الفائزين الثمانية بالحفل الختامي بالروضة نهاية العام الدراسي.

Advertisements

أخبار متعلقة :