صاحب السمو: المباحثات مع الرئيس «توكاييف» تعزز التعاون

الدوحة - سيف الحموري - أكد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، أن المباحثات التي أجراها مع فخامة الرئيس الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف، تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، والتي تشهد تطورا مستمرا في مختلف المجالات.
وأشار سمو الأمير إلى مشاركته في منتدى أستانا الدولي الذي يناقش هذا العام قضايا محورية كالطاقة والمناخ والأمن الغذائي.. معربا عن أمله في أن يحقق المنتدى أهدافه المنشودة في التوصل إلى حلول مقترحة لمختلف التحديات التي تواجه آسيا والعالم.
وقال سمو الأمير، في تغريدة عبر حساب سموه الرسمي على موقع «تويتر»»بحثت خلال زيارتي لكازاخستان مع الرئيس قاسم جومارت توكاييف أوجه تعزيز علاقات التعاون بين بلدينا الصديقين، والتي تشهد تطورا مستمرا في مختلف المجالات، وتبادلنا الآراء بشأن قضايا المنطقة والعالم».
وأضاف سموه:» كما شاركت في منتدى أستانا الدولي الذي يناقش هذا العام قضايا محورية كالطاقة والمناخ والأمن الغذائي. وأتمنى أن يحقق المنتدى أهدافه المنشودة في التوصل إلى حلول مقترحة لمختلف التحديات التي تواجه آسيا والعالم. أشكر الرئيس توكاييف على كرم الضيافة والحفاوة».

Advertisements

أخبار متعلقة :