حمد الطبية: تمديد العيادة الخارجية للأمراض الجلدية يدعم رعاية المرضى

الدوحة - سيف الحموري - يواصل قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بمؤسسة حمد الطبية تشغيل عياداته الخارجية وفق نظام ساعات العمل الممتدة كل يوم أربعاء منذ سبتمبر 2022.
يأتي ذلك التزاماً من مؤسسة حمد الطبية بتحسين الوصول لخدمات الرعاية الصحية وتقليل أوقات انتظار المرضى للمواعيد. 
وقال البروفيسور مارتن ستاينهوف، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بمؤسسة حمد الطبية: «تلقينا ردود فعل إيجابية من المرضى منذ بدء تمديد ساعات العمل بالعيادة في مستشفى الرميلة التي تعمل من الثالثة عصراً حتى السابعة مساءً أيام الأربعاء ويديرها اثنان من أطباء الأمراض الجلدية. وأضاف: تُعد هذه الساعات الممتدة مكملة لساعات العمل المنتظمة بعياداتنا الخارجية من السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية وخمس وأربعين دقيقة مساءً من الأحد إلى الخميس، ويتيح خيار حضور المواعيد خلال ساعات العمل الممتدة بعيادتنا، لمرضانا قدراً أكبر من المرونة عند تحديد مواعيد العيادات الخارجية». 
وأضاف: «يتم حجز مواعيد العيادات الخارجية خلال ساعات العمل الممتدة للموعد الأول للمريض فقط وليس لمواعيد المتابعة، مما يمكّن فرقنا المتخصصة في الأمراض الجلدية من تشخيص وعلاج المرضى الجدد بسرعة أكبر»، لافتة إلى أنه يتوجب على المرضى الراغبين في حجز موعدهم الأول في عيادة الجلدية خلال ساعات العمل الممتدة للعيادة، الحصول على تحويل من مركز الرعاية الصحية الأولية. 
ويقدم قسم الأمراض الجلدية بمؤسسة حمد الطبية رعاية طبية عالية الجودة للمرضى من جميع الأعمار المصابين بأمراض جلدية مثل الصدفية، وعدوى الجلد، والأمراض الجلدية المرتبطة بالمناعة والحساسية، وسرطان الجلد، وغيرها من الأمراض الجلدية.
ودعت مؤسسة حمد الطبية المرضى للاستفادة من خط المساعدة لخدمة العملاء «نسمعك» 16060 والذي يقدم خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكن للمرضى إدارة مواعيدهم القادمة في مرافق مؤسسة حمد الطبية، بحجز موعد، أو تغيير أو إلغاء المواعيد.

Advertisements

أخبار متعلقة :