أكاديمية قطر لعلوم الطيران تشارك في المعرض الخليجي الثالث للتعليم والتدريب

الدوحة - سيف الحموري - شاركت أكاديمية قطر لعلوم الطيران في المعرض الخليجي الثالث للتعليم والتدريب في نسخته الثالثة، في العاصمة الإماراتية أبوظبي بجانب أبرز المؤسسات التعليمية والتدريبية والشركات في منطقة الخليج، حيث تم عرض أحدث التطورات والتقنيات في مجالات التدريب والتعليم.

Advertisements

وخلال المعرض سلطت الأكاديمية الضوء على أحدث برامجها الأكاديمية والتدريبية خلال فترة المعرض، حيث عرضت تميزها في تقديم التعليم التقني المتقدم باستخدام أحدث تقنيات المحاكاة والتدريب التي تتماشى مع أعلى المعايير العالمية.

وتعتبر مشاركة الأكاديمية فرصة لاستقطاب الطلاب والزائرين المهتمين بمجال الطيران وتحفيزهم على الانخراط فيه بتخصصاته المتنوعة، كما تعد منصة للتعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسات والجامعات ذات الاهتمام المشترك في مجال التعليم والتدريب على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جانبه أكد سعادة الشيخ جبر بن حمد آل ثاني، المدير العام لأكاديمية قطر لعلوم الطيران، على أهمية هذه المشاركة، قائلا: "نحن فخورون بمشاركة أكاديمية قطر لعلوم الطيران في المعرض الخليجي للتعليم والتدريب، الذي يعد ملتقى يجمع المؤسسات التعليمية والأكاديمية في مكان واحد".

وأضاف أننا نؤمن بأهمية التعليم والتدريب المتخصصين في تعزيز مهارات الأفراد وبناء قدراتهم، خاصة في مجال الطيران الذي يشهد تطورا مستمرا. ويهدف وجودنا في المعرض إلى تبادل المعرفة والخبرات واستكشاف شراكات جديدة تدعم رؤيتنا في تقديم برامج تعليمية متطورة تواكب الاتجاهات العلمية الحديثة وتعزز الاستدامة والتطور، مما يسهم في رفع جودة التعليم والابتكار. كما نؤكد التزامنا بأن نكون في مقدمة المؤسسات التعليمية في هذا المجال".

الجدير بالذكر أن أكاديمية قطر لعلوم الطيران تعتبر من أبرز المؤسسات التعليمية في المنطقة، التي تسعى لتوفير بيئة تعليمية رائدة تساهم في تطوير المهارات والكفاءات في مجال الطيران، مما يجعلها وجهة مميزة للمشاركة في هذا المعرض، حيث توفر برامج أكاديمية وتدريبية متكاملة في مجالات الطيران التجاري وإدارة الطيران وهندسة الطيران والأرصاد الجوية، بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية.

أخبار متعلقة :