beIN الإعلامية تطلق استوديوهات TOD

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، الرائدة في مجال بث الرياضة والترفيه، عن إطلاق استوديوهات TOD كجزء من منصة TOD، وهي خدمة البث الرقمي التابعة للمجموعة، مما يمهد لعصر جديد من سرد القصص في المنطقة. وتسعى المجموعة إلى التوسع في الريادة لتشمل مجال الترفيه عبر تقديم محتوى إقليمي متميز يشمل الأعمال العربية والتركية والدولية، وأيضاً محتوى خاص بالأطفال، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الإنتاجات الأصلية الخاصة بها تحت مظلة استوديوهات TOD، التي من المقرر أن تقدم العديد من الأعمال الدرامية خلال العام المقبل.
 وتزامن الاعلان عن استوديوهات TOD مع الاحتفال بمرور ٣ سنوات على إطلاق منصة TOD. بدأت رحلة استوديوهات TOD عام 2022، عندما وحدت المجموعة أقسامها الترفيهية الإقليمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، مما أدى إلى إنشاء قطاع جديد مخصص لإنتاج محتوى أصلي عالي الجودة. على مدار السنوات الماضية، أنتجت المنصة 43 عملاً درامياً ووثائقياً تحت مسمى «انتاجات TOD الاصلية».
وصرحت إسراء أوزارال ألتوب، الرئيس التنفيذي للمحتوى الترفيهي لمجموعة beIN الإعلامية: «يدعم إنشاء استوديوهات TOD رؤيتنا لتعزيز مكانتنا كمقدم خدمات ترفيهية على الصعيد الإقليمي. هذا التوجه يتكامل مع تواجدنا الدولي ممثلاً في شركة MIRAMAX العالمية والتي استحوذنا عليها في عام 2016. نسعى للاستفادة من التحالفات والشراكات المنعقدة داخل المجموعة لرفع مستوى الإنتاجات العربية والتركية، وتحسين جودتها إقليميًا بينما نشاركها عالميًا».
ومع الاهتمام الدولي المتزايد بالوثائقيات الرياضية، وظفت مجموعة beIN خبرتها الرائدة في البث الرياضي لتقديم مسلسلات وثائقية مثل «قطر 2022» و»هل يمكننا الفوز بميداليتين ذهبيتين؟»، التي سلطت الضوء على المواهب الرياضية الإقليمية والدولية.
 وفي هذا الشأن، صرح جون بول ماكيرلي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD: «هناك العديد من قصص الرياضيين العرب الذين يتغلبون على عقبات كبرى لتحقيق النجاح على الصعيد العالمي، واستوديوهات TOD في وضع فريد يؤهلها لرواية هذه القصص. نسعى إلى تسليط الضوء على الرياضيين المذهلين في منطقتنا ومشاركة قصصهم الملهمة مع العالم».

Advertisements

أخبار متعلقة :