تدشين معرض فني بمشاركة فنانين وطلاب مدارس.. «دريمة» يحتفي بالمتفوقين

الدوحة - سيف الحموري - تحت رعاية وحضور سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة، كرم مركز رعاية الأيتام «دريمة»، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، طلابه المتفوقين، وذلك خلال حفل حضره عدد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء والمديرين التنفيذيين لمراكز المؤسسة والشركاء الداعمين للمركز.

Advertisements

يأتي الحفل، الذي صاحبه معرض فني تحت شعار «مستبشرين بكل نجاح آت»، تقديرا لتفوق منتسبي المركز خلال العام الدراسي 2023 - 2024 في دراستهم الأكاديمية، وتميزهم في الأنشطة اللاصفية مثل حفظ القرآن الكريم والمجال الرياضي والبدني والأنشطة الأخرى التي ساهمت في تطوير مهاراتهم وشخصياتهم.
وأعربت الشيخة نجلاء بنت أحمد آل ثاني، المدير التنفيذي لمركز رعاية الأيتام (دريمة) عن فخرها بمرور 20 عامًا من العطاء والتميز في رعاية أبنائنا الأعزاء.
وأكدت أن الحفل شهادة على الجهود المستمرة التي يبذلها أبناؤنا لتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات. وتوجهت بالشكر لجميع الداعمين والقائمين على هذا الحفل، الذين ساهموا بجهودهم في إنجاح هذا الحدث وجعل هذه اللحظة ممكنة. مشيرة إلى أنه بتكاتف الجهود نستمر في بناء مستقبل مشرق لأبنائنا. وأوضحت أن المعرض الفني المصاحب، يُقام احتفالاً بمرور 20 عامًا على تأسيس مركز دريمة، ويشارك فيه فنانون محليون وطلاب من مدارس قطر، حيث يعرضون أعمالهم الفنية لدعم أبناء دريمة، لافتة إلى أن المعرض يهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال والأسر الحاضنة، وتعزيز مفهوم الأسرة والاحتضان الذي يوفر بيئة آمنة وحانية للنمو والتطور.
وفي هذا السياق، أكدت المدير التنفيذي لدريمة،: «أبناؤنا هم مستقبلنا، ونحن في دريمة نؤمن بأن كل طفل يحمل في داخله بذرة التميز.
وأضافت: نسعى لتعزيز ثقافة التفوق في حياتهم، أشجع كل ابن وابنة على مواصلة السعي نحو تحقيق أحلامهم، فالمستقبل مليء بالفرص لمن يستعد له بالإصرار والتفاني.»
وأضافت «المعرض الفني يستمر لمدة 5 أيام في الحزم مول، ونتوقع أن يكون له تأثير كبير على المجتمع، من خلال مشاركة الفنانين وطلاب المدارس، حيث نهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع وإضاءة دروب الأمل في قلوب الأطفال والأسر الحاضنة».
يتوقع أن يجذب هذا الحدث عددًا كبيرًا من الزوار من مختلف شرائح المجتمع، مما يعكس التزام مركز دريمة بتحقيق رؤيته في تمكين الأيتام وتوفير الدعم اللازم لهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. نتوجه للجميع بالحضور للمعرض المصاحب.

أخبار متعلقة :