جوالة جامعة قطر توثق الأخوة مع شباب «التعاون»

الدوحة - سيف الحموري - تشارك جوالة جامعة قطر في المعسكر الكشفي الرابع عشر لجوالة جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صلالة بمحافظة ظفار في الفترة من 24 إلى 30 أغسطس بمشاركة نحو (208) جوالين يمثلون (18) جامعة من مختلف دول مجلس التعاون تحت شعار «إلهام وتمكين».
ويرأس وفد جوالة أ. عبدالله حامد الملا، مدير إدارة الأنشطة الطلابية في جامعة قطر و10 من جوالة الجامعة وهم: الحارث مجاهد الجميلي، حمد خالد اليافعي، محمد الحضرمي، محمد أمجد الجميلي، مرزوق عامر الأحبابي، خالد عبدالرحمن الحرمي، عثمان عبدالعزيز آل إسحاق، طلال ياسر العلي، خالد تركي السبيعي، خالد غانم البدر.
وقال الأستاذ عبدالله الملا، مدير إدارة الأنشطة الطلابية في تصريحات: «جامعة قطر حريصة كل الحرص على المشاركة الدائمة في مثل هذه الفعاليات التي تأتي تحت مظلة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج وخاصة فيما يتعلق بالبرامج والأنشطة التي تسهم في تطوير قدرات الطلاب ومهاراتهم البدنية والعقلية والاجتماعية والروحية، وهو ما يعزز من تطوير ذواتهم وبناء مستقبلهم المهني والشخصي، إلى جانب توثيق أواصر الصداقة والأخوة بين الشباب المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي، وحرصنا بأن نشارك بأكبر عدد من الجوالة لإيماننا بأهمية مثل المشاركات في صقل شخصية الطالب».
ويهدف المعسكر إلى تعزيز مبادئ الوحدة والمواطنة والتعاون بين الشباب بما يعزز من ترابط وتلاحم أبناء وشعوب المنطقة، ويسهم في بناء مستقبل مشرق، وغرس القيم الإيجابية والولاء للوطن والتركيز على تعزيز مهارات القيادة والعمل الجماعي بين الشباب، وذلك من خلال الأنشطة الكشفية المتنوعة التي سيتضمّنها البرنامج.
وحرصت اللجنة المنظمة على بناء برنامج قادر على تحقيق الإضافة المعرفية والمهارية للمشاركين، واستيعاب المستويات المتنوعة لهم واهتماماتهم وتطلعاتهم وتخصصاتهم العلمية.

Advertisements

أخبار متعلقة :