«تنظيم الأعمال الخيرية» تناقش إدارة المبادرات الإستراتيجية

الدوحة - سيف الحموري - عُقِدَ بمقر هيئة تنظيم الأعمال الخيرية اجتماع متابعة بين الهيئة مع ممثلي منظمات القطاع الخيري والإنساني. يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الهيئة لتعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الأطراف المعنية في القطاع، وتحديد الآليات التنفيذية لتحقيق ما تضمنته استراتيجية قطاع العمل الخيري والإنساني ومنها المبادرات الاستراتيجية ذات الأولوية، حيث تبادل ممثلو القطاع الخيري مع فريق الهيئة الرؤى والتصورات المقترحة حول مبادرة إنشاء منتدى تنسيقي لتنفيذ المبادرات الاستراتيجية، وآليات فرق العمل الفنية، والسبل الكفيلة للتواصل الدائم بين مختلف أطراف المصلحة لبناء شراكات فعالة ومستدامة تخدم أهداف العمل الخيري والإنساني، وتعزز القطاع.
يشار إلى أن استراتيجية قطاع العمل الخيري في دولة قطر وما تتضمنه من مبادرات استراتيجية نوعية تدفع لمزيد من العمل وتضافر الجهود والتواصل والتنسيق الفعال مع مختلف الفاعلين، وأطراف المصلحة لضمان تحقيق المنافع المرجوة للقطاع ورسالته الإنسانية.
وفي ختام الاجتماع أعرب السيد راشد محمد النعيمي مدير إدارة التراخيص والدعم في الهيئة، عن شكره وتقديره لجميع الحضور من مختلف المنظمات على مساهمتهم الفعالة وآرائهم المتميزة، مؤكداً أن الهيئة مستمرة في تقديم الدعم اللازم للقطاع وبما يُعظم إنجازاته ومكتسباته ونفعه للمجتمع.

Advertisements

أخبار متعلقة :