برعاية SEASHORE.. «شبابية الخور» تنظم بطولة سباحة للفتيات

الدوحة - سيف الحموري - تحت إشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب وبرعاية SEASHORE نظمت اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي بالتعاون مع مبادرة 180 معا نحو التغيير لصاحبتها نورة الذوادي، بطولة السباحة الحرة 25 مترا وضربات رجلين باستخدام البورد لفتيات المعسكر الصيفي بنادي الخور بهدف تشجيعهن على ممارسة السباحة نظرا لأهميتها في تنشيط الجسم وتحفيز قدراتهن الجسدية والذهنية.
وفازت في السباقات بالمركز الأول (ريل محمد - رقية غانم - روسيل وليد - نادين محمد - أروى إبراهيم - ميرفت محمد) اما المركز الثاني فازت (عليا خليفة - رقية السيد - مريم محمد - لين مراد - سمية ياسر - لينا عثمان) فيما فازت بالمركز الثالث ( رغد أبوبكر - آية مجدي - نورهان محمد - وفاء محمود - إيلاف أبوبكر - سجى جاسم).
ومن جانبه قال حمد احمد المهندي مشرف الأنشطة الشبابية بالنادي نتطلع في نادي الخور من خلال تنظيم هذه البطولة إلى رفع وعي المجتمع بأهمية رياضة السباحة للفتيات وتشجيعهن على ممارسة هذه الرياضة.
وقالت نورة الذوادي المشرفة على المعسكر الصيفي للفتيات إن تنظيم بطولة السباحة للفتيات يجسد أحد أبرز أهدافنا في بناء جيل من الفتيات الموهوبات والمميزات في مختلف المجالات.

Advertisements

أخبار متعلقة :