نادي الوكرة يختتم «صيفي أهل الجنوب»

الدوحة - سيف الحموري - اختتم الجهاز الشبابي بنادي الوكرة الرياضي النشاط الصيفي تحت شعار «صيفي أهل الجنوب» لعام 2024م، حيث أسدل الستار على نهاية الأنشطة والفعاليات الخميس الماضي، والتي امتدت على مدار (6) أسابيع خلال الفترة 27/06 – 01/08/2024م.
وتم تنظيم عدد (22) نشاطا وفعالية متخصصة ذات قيم تربوية وثقافية تضمنت فعاليات تعزيز الثقافة والهوية القطرية، والزيارات المعرفية، وورش المهارات الاجتماعية والحياتية، بالإضافة إلى الأنشطة الحركية والرياضية والقتالية اليومية المتنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن النشاط شهد إقبالاً كبيراً ومميزاً، حيث فاق عدد المشاركين (600) مشارك من كلا الجنسين من القطريين والمقيمين، حيث شكلت نسبة مشاركة القطريين نسبة تزيد على 55%.
جاء كل ذلك ضمن خطة النشاط الصيفي والتي تم تنسيقها مسبقاً مع إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الشؤون الرياضة والشباب بهدف استثمار أوقات الإجازة الصيفية على أفضل وجه ضمن معايير وضوابط الوزارة المعتمدة.
تميز الحفل بتوفير ألعاب ومسابقات وتوزيع الجوائز على الفائزين والمميزين وتكريم الشباب القطريين المتطوعين، هذا وقد لاقى النشاط الصيفي استحساناً واهتماماً كبيرين من أولياء الأمور وأضفوا طابعاً أسرياً رائعاً، ووقفوا إلى جانبهم في معظم الأنشطة والفعاليات.

Advertisements

أخبار متعلقة :