برعاية SEASHORE.. «شبابية الخور» تنظم أنشطة صيفية للفتيات

الدوحة - سيف الحموري - تحت اشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب وبرعاية SEASHORE تنظم اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي وبالتعاون مع مبادرة 180 معا نحو التغيير لصاحبتها نورة الذوادي معسكرا صيفيا للفتيات للعام الثاني على التوالي حيث انطلقت الأنشطة الصيفية في 7 يوليو الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس الجاري 2024.
وأكدت نورة الذوادي أن المعسكر يشمل فعاليات وأنشطة رياضية وورش عمل وزيارات ميدانية ومهارية وإبداعية وبرامج هادفة تنمي كافة الجوانب لدى الفتيات.  وأشارت إلى أن عدد الفتيات المنتسبات في المعسكر الصيفي بلغ أكثر من 180 فتاة منتسبة، تتراوح اعمارهن من 5 الى 18 عاما.
ومن جانبه قال صالح محمد العبيدلي مدير المعسكر الصيفي بالنادي نحن في نادي الخور نسعى بأن تخرج الفتيات من المعسكر الصيفي بمزيد من الخبرات والمهارات الإبداعية والأمور التربوية والسلوكية والأدبية.
وعن تعاون نادي الخور مع مبادرة 180 معا نحو التغيير أكد العبيدلي أن هذا التعاون الهدف منه هو دعم الشباب القطري من خلال دعم المبادرات المجتمعية ومد جسور التعاون بين النادي والمبادرات الشبابية وكذلك تمكين الشباب من تولي دور الريادة في خدمة المجتمع والشباب.

Advertisements

أخبار متعلقة :