شركة الكهرباء والماء القطرية تعلن عن اكتمال عملية إعادة تنظيم هيكلتها

الدوحة - سيف الحموري -  أعلنت شركة الكهرباء والماء القطرية أنها أكملت وبنجاح عملية إعادة تنظيم هيكلتها.
وأفاد بيان للشركة اليوم، بأنها بدأت في إدارة كافة الشؤون التجارية والإدارية والفنية لشركة /نبراس للطاقة/ من خلال اتفاقية خدمات تم توقيعها بين الشركتين في يوليو الماضي، حيث تم انتقال موظفي /نبراس للطاقة/ والنظم الإدارية التابعة لها إلى شركة /الكهرباء والماء القطرية/.
وأوضح البيان أن هذا التغيير يأتي كجزء من طموح شركة /الكهرباء والماء القطرية/ لتعزيز الموارد والارتقاء بالقدرات وزيادة الكفاءة وتحقيق المزيد من التطور في مشاريع توليد الكهرباء وتحلية المياه مستقبلا.
وتهدف الشركة إلى تعزيز تطوير الشركات التابعة لها لتوسيع أعمالها على المستويين المحلي والعالمي، بما يساهم في دعم المشاريع الهامة لمستقبل البلاد.
وأكد المهندس محمد ناصر الهاجري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء والماء القطرية، أهمية هذا التغيير في تحقيق التكامل التشغيلي وتنظيم العمليات الداخلية ضمن مجموعة شركة /الكهرباء والماء القطرية/.
وأوضح في سياق متصل أن هذه الخطوة سوف تدعم الشركة في نجاحها وتحقيق أهداف التطور المستقبلية، مؤكدا أنه تم إعطاء الأولوية لضمان استمرارية العمل مع الحفاظ على جميع الالتزامات القائمة مع كافة أصحاب المصلحة وتعزيزها وأهمية الانتقال بدون التأثير على مشاريع الشركة القائمة.

Advertisements

أخبار متعلقة :