حضور قطري لافت في فعاليات برنامج شبابي بمصر

الدوحة - سيف الحموري - شاركت دولة قطر متمثلة في بيوت الشباب القطرية في فعاليات السوق العربية للسياحة العربية التي تنظمها جمعية بيوت الشباب المصرية بالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب العربية بدولة مصر في الفترة من 24 الى 28 يوليو.
وانطلقت فعاليات الافتتاح بمدينة الاسماعيلية بجمهورية مصر العربية بمشاركة ثماني دول عربية وحضور رفيع من ممثلي وزارة الشباب والهيئة التنفيذية لاتحاد بيوت الشباب المصرية ورئيس الاتحاد العربي للجمعيات.
‎وأعربت السيدة «فاطمة السليطي» أحد أعضاء وفد دولة قطر، عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات السوق العربية للسياحة الشبابية، مؤكدة حرص دولة قطر للمشاركة في فعاليات الشباب الدولية، واهتمام قيادتها بمثل هذه البرامج، وقالت السليطي خلال المشاركة في معرض السوق العربية للسياحة الشبابية بمدينة الاسماعيلية، انه تم التعريف بأهم المعالم السياحية لدولة قطر، والمبادرات المميزة لبيوت الشباب القطرية، واشارت إلى اميز المبادرات القطرية المنفذة، التي تم التعريف عليها «اكتشف قطر في 144 ساعة» الذي تم تنفيذه على ثلاث نسخ، و«youth at hostel».
‎واضافت أن بيوت الشباب القطرية تهدف إلى تعزيز السياحة الداخلية والخارجية وتوسيع مفهومها وتمكين الشباب القطري من خلال توفير فرص تمثيلية للدولة في المحافل الخارجية تعزيزا لأواصر الروابط بين مختلف دول العالم.
‎في السياق أشاد عضو الوفد القطري «اسماعيل رضواني» بكرم ضيافة بيوت الشباب المصرية بمدينة الاسماعيلية، وحسن الاستقبال، مؤكدا نجاح البرنامج، مشيدا بالترتيب والتنسيق من قبل اللجنة المنظمة للفعاليات.
‎واكد رضواني استفادتهم الكبيرة من ورش العمل والبرامج المصاحبة، واصفا تجربة زيارة مصر بالمفيدة والملهمة للتعرف على البلد والاستفادة من تبادل الخبرات بين مختلف الوفود.

Advertisements

أخبار متعلقة :