«إحسان» يدشن موقعه الإلكتروني

الدوحة - سيف الحموري - دشن مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» أمس، موقعه الإلكتروني الرسمي بحلته الجديدة. تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المركز بتقديم خدمات متميزة ومعلومات قيمة للمجتمع ولكبار السن وأسرهم بالتحديد، حيث يتميز الموقع الإلكتروني بتقديم محتوى ذي قيمة مضافة، يتضمن أخبار الفعاليات والأنشطة التي يقيمها المركز.
ويتميز الموقع بنشر المقالات التوعوية والثقافية لمختلف فئات المجتمع، بالإضافة إلى خدمات أخرى من أجل المرحلة القادمة، وتمكين كبار السن وتحقيق الاستفادة القصوى من موارد المركز.
وقال السيد وسام محمد الوسام -القائم بأعمال مكتب الاتصال والإعلام بمركز إحسان «إن الموقع الالكتروني الجديد يأتي في إطار حرص المركز على تعزيز سهولة الوصول إلى خدماته بصورة أكثر فعالية.
وأضاف أنه تمت إعادة تطوير الموقع وإطلاقه باللغتين العربية والانجليزية، بما يتوافق مع المعايير العالمية المختصة، لافتا إلى التعاون مع مركز مدى للتكنولوجيا المساعدة أثناء تطوير الموقع بما يلائم جميع أنواع شاشات أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
وأوضح أن الموقع يوفر لزواره إمكانية التواصل المباشر مع إدارة المركز من خلال النماذج المخصصة للاستفسارات والمقترحات، والإجابة عن الأسئلة المطروحة لتلبية احتياجات المتصفح.
الجدير بالذكر أن مركز»إحسان» يسعى لتحقيق جودة حياة أفضل لكبار السن في قطر، من خلال تقديم خدمات متميزة وبرامج مبتكرة، وفاءً لكبار السن مِن أجدادنا وجداتنا، وما تُجسده هذه الفئة الأصيلة في دولة قطر، تم تأسيس مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» في العام 2002، بهدف تعزيز الاعتراف بدور كبار السن وإسهاماتهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للدولة.
كما يسعى المركز إلى تمكينهم ودعم مشاركتهم النشطة في جميع المجالات ونشر الوعي المجتمعي بحقوقهم وقضاياهم الأساسية والعمل على تحقيق التواصل بين الأجيال والتأكيد على دور الأُسرة في رعايتهم.

Advertisements

أخبار متعلقة :