الارشيف / حال قطر

الرعاية: نقل مؤقت لعيادات وخدمات بـ «الوكرة الصحي»

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية نقل عدد من العيادات والخدمات التابعة لمركز الوكرة الصحي إلى عدة مراكز صحية أخرى تتبع المنطقة الصحية الوسطى. وقالت المؤسسة في بيان أمس، إن ذلك يأتي في إطار بدء تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية لمركز الوكرة الصحي وفقاً للخطة المعدة سلفاً، لافتة إلى أن النقل المؤقت لهذه العيادات يأتي من أجل ضمان استمرار الرعاية المقدمة للمراجعين المسجلين في هذا المركز حتى الانتهاء من المراحل الثلاث الخاصة بالصيانة والتطوير.
وأشارت المؤسسة إلى أن المرحلة الأولى لعملية النقل تشمل عيادات الأسنان وخدمة إصدار البطاقات الصحية خلال الفترة من 18 حتى 28 يوليو الجاري، منوهة بأن مراجعات عيادات الأسنان سوف تكون في مركزي المشاف والمطار الصحيين، وأن خدمة إصدار البطاقات الصحية سوف تتوافر بمراكز المطار وروضة الخيل والثمامة الصحية.
وأضافت المؤسسة أن المرحلة الثانية تنطلق من 28 يوليو الحالي حتى 6 أغسطس المقبل وهي لعيادات البصريات وطب العيون حيث ستكون مراجعات المرضى بمركزي المشاف والمطار الصحي.
وأشارت إلى أن المرحلة الثالثة من أعمال الصيانة سوف تبدأ من 6 وحتى 15 أغسطس المقبل، وسوف تنقل خلال هذه الفترة عيادة الطفل السليم إلى مركز المشاف الصحي، أما خدمات الصيدلة وما يتعلق بخدمات التصوير الطبي التشخيصي «الأشعة» إضافة إلى الأشعة البانورامية للأسنان فسوف تكون متوفرة في المراكز البديلة وهي المشاف والمطار وروضة الخيل والثمامة الصحي.
وأكدت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية تخصيص مركز جنوب الوكرة الصحي لخدمات تصوير بالموجات فوق الصوتية، ومركز روضة الخيل الصحي للكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمعاء، لافتة إلى حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات الصحية وأن مثل هذه الأعمال الروتينية للصيانة تأتي في إطار خطط التطوير والتحديث لكافة المراكز الصحية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا