الارشيف / حال قطر

كتارا الصيفي الثاني ينطلق الأحد

الدوحة - سيف الحموري - تنطلق فعاليات مخيم كتارا الصيفي الثاني الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا الأحد المقبل، وهو برنامج تعليمي وترفيهي. ويمتد المخيم حتى 7 أغسطس 2024، أيام الأحد، الإثنين، الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، ويستهدف الأطفال من عمر 10 وحتى 13 عاماً.
وتسعى كتارا من خلال هذا المخيم إلى ان تعزيز القيم المجتمعية والوطنية في الجيل الناشئ بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم واكسابهم مزيدا من المعارف من خلال ورش تعليمية وتدريبية منوعة ورحلات ميدانية وجولات لمرافق كتارا.
وتشارك في المخيم عدة جهات في الدولة لتقديم برنامج ثري ومتكامل وهي وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة للدفاع المدني، وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الهلال الأحمر القطري، معهد الجزيرة للإعلام، نادي الرمي، الشقب، وإذاعة صوت الخليج بالإضافة إلى مساهمة فاعلة لعدد من مرافق ومراكز الحي الثقافي كتارا وهي قبة الثريا الفلكية وجمعية القناص. وسيتضمن البرنامج أنشطة متنوعة من ورش عمل وتدريبات عملية فيما يختص بالجانب التوعوي وآخر تراثي بالإضافة إلى رحلات وزيارات ميدانية.
وقد خصصت كتارا الرقم التالي 50047041 والإيميل [email protected] حتى يتمكن أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم بسهولة في الأسبوع الذي يرغبون، حيث انه سيتم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات في كل أسبوع مجموعة جديدة. علما بان التسجيل مفتوح حتى 20 يوليو الجاري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا