الارشيف / حال قطر

فهد الملا: إنجاز أعمال صيانة حديقة شارع الصنوبر

الدوحة - سيف الحموري - أشاد السيد فهد الملا عضو المجلس البلدي المركزي عن الدائرة السابعة بالإنجازات والتطور الملحوظ الذي شهدته الدائرة في مجال الخدمات العامة، وقال: إن هذه الجهود تسهم بشكل كبير في تعزيز رفاهية الاهالي وتدعم مسيرة التميه للوطن نحو التقدم.
وثمن الملا العمل الذي قامت به هيئة الأشغال العامة في إعادة تطوير وتنظيم وصيانة شارع حطين في منطقة المنتزه، حيث كانت الأعمال تتميز بالسرعة والاحترافية العالية، مما يعكس التزام الهيئة بتقديم خدمات متميزة. إن هذه الجهود تستحق كل الشكر والتقدير.
وتقدم الملا بالشكر لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على دروها في خدمة دور العبادة بالدولة من أعمال التشييد والصيانة التي تنفذها الوزارة، ونخص بالذكر مسجد الزمان بمنطقة السلطة، حيث سيخضع المسجد لأعمال الصيانة والتوسعة وان اعمال الصيانة تعكس التزام الوزارة العميق بتوفير بيئة مناسبة للمصلين. وتسهيل إجراءات الراعية لأعمال الصيانة.
في سياق متصل أعلن الملا عن انتهاء أعمال الصيانة للحديقة الواقعة في شارع الصنوبر بالقرب من النادي العربي، لافتا إلى أن الأعمال المنفذة شملت زيادة المساحات الخضراء وتحسين الإنارة ومسارات المشي ودورات المياه.
وأكد الملا أهمية هذه الحدائق في تعزيز جودة الحياة في الأحياء السكنية، وتوفير متنفس لمرتاديها، وتوجه بالشكر لإدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية وقسم الحدائق بالبلدية على جهودهم وسرعة إنجاز أعمال الصيانة، مما يعكس التزامهم بخدمة المجتمع وتحسين البيئة المحيطة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا