الارشيف / حال قطر

"التربية والتعليم" تعقد سلسلة من الورش التدريبية لمسؤولي التسجيل بالمدارس الحكومية

الدوحة - سيف الحموري - تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ممثلة في قسم قبول وتسجيل الطلبة بإدارة شؤون المدارس، سلسة من الورش التدريبية لمسؤولي القبول والتسجيل بالمدارس الحكومية، خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو الجاري.
وفي هذا الإطار، قال السيد عمر محمد الفدعق رئيس قسم قبول وتسجيل الطلبة: إن القسم يسعى جاهداً لدعم وتيسير البنى المعرفية للمسؤولين عن التسجيل في المدارس، واطلاعهم على آليات التسجيل الجديدة ومواعيدها، والوثائق المطلوبة من ولي الأمر، بهدف تسهيل عملية التسجيل.
وبين أن قسم القبول والتسجيل قد حدد موقع مدرسة حسان بن ثابت الثانوية للبنين لاستقبال المتدربين خلال الأسبوع الحالي، من 7 إلى 11 مايو الجاري، وفقاً لجدول التدريب المعتمد والوقت المحدد لكل فئة من فئات المدارس الحكومية، لافتاً إلى تخصيص إدارة شؤون المدارس مدربين محترفين وموظفين ذوي كفاءة عالية لتدريب المسؤولين عن التسجيل بالمدارس، وشرح شروط القبول والتسجيل وآلية العمل بها.
وأكد الفدعق حرص قسم قبول وتسجيل الطلبة على نشر ثقافة التسجيل المبكر والتيسير على أولياء الأمور أثناء التسجيل، مما يساعد على توفير الوقت والجهد على الجميع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا