الارشيف / حال قطر

انطلاق دورة المهارات الحديثة في الإدارة الإعلامية في المركز القطري للصحافة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الدوحة - سيف الحموري -  

 

انطلقت دورة:"المهارات الحديثة في الإدارة في عالم الصحافة والإعلام" التي تُعقد بالتعاون بين المركز القطري للصحافة وإدارة التطوير الإعلامي بالمؤسسة القطرية للإعلام. 
يقدّم هذه الدورة التي انطلقت اليوم الأحد 3 ديسمبر وتستمر لغاية يوم الخميس 7 ديسمبر الدكتور جاسم الجزاع، بمشاركة عدد من العاملين في مجال الإعلام والصحف كُتّاب المقالات والرأي. 

وفي تصريح لسعادة الشيخ خالد بن عبدالعزيز آل ثاني مدير إدارة التطوير الإعلامي قال فيه أن التعاون بين الإدارة والمركز القطري للصحافة يهدف لإعداد كوادر إعلامية مؤهلة بأحدث الممارسات الإدارية والتقنيات الفنية التي يقدمها للمشاركين نخبة من المُحاضرين والُمدربين ، وأضاف أن هذه الدورة يقدمها الخبير الإداري د. جاسم الجزاع وهو أكاديمي كويتي معروف، ويستعرض خلالها أهم العلوم الإدارية في قيادة المؤسسات الإعلامية، وأكد الشيخ خالد أن التعاون مستمر بين إدارة التطوير الإعلامي والمركز القطري للصحافة في العديد من الأنشطة الصحفية والدورات التدريبية. 

وأكّد الدكتور جاسم الجزاع أهمية هذه الدورة لتزويد المشاركين بالمهارات الأساسية والمتقدّمة للتعامل مع مستجدات علم الإدارة، وتعزيز معارفهم بالدور الهام الذي يلعبه قادة المؤسسات الصحفية والإعلامية في تطوير قدرات العاملين في هذا المجال.
كما أوضح الدكتور جاسم الجزاع المحتوى التي تُركز عليه هذه الندوة في مجال استعراض الأسس الحديثة في الإدارة، مما يساعد المؤسسات على توفير بيئة عامل جاذبة وانعكاسات ذلك على الموظفين والجمهور المتلقي. 

بدوره تطرّق السيد صادق محمد العماري مدير عام المركز إلى أهمية الشراكة مع إدارة التطوير الإعلامي بالمؤسسة القطرية للإعلام، التي أثمرت عن انعقاد هذه الدورة الثالثة، مشيراً إلى أن استمرارية هذه الشراكة في تقديم ندوات ذات مستوى عالٍ من الخبرات سواء من جانب مقدمي الدورات أو المادة العلمية التي يتلقاها المشاركون.

وأكّد المدير العام على قيمة هذه الشراكة في عقد دورات إعلامية بوسائل عصرية تهدف إلى تعزيز مهارات المشاركين فيها الذين يعملون في إدارات ومؤسسات إعلامية وصحفية مختلفة في كل أنحاء قطر.   

a54d0d923d.jpgcf40612a71.jpgd17a037ffb.jpg

Advertisements

قد تقرأ أيضا