الارشيف / حال قطر

قطر مول يستقبل العيد بفعاليات ومفاجآت مميزة

الدوحة - سيف الحموري - أعلن قطر مول عن تنظيم عروض وفعاليات تسويقية وترفيهية متنوعة احتفالاً بالعيد، ليوفّر لزوّاره أجواءً ممتعةً لاتُنسى مع باقةٍ من الأنشطة التفاعلية التي تشمل الفنون والأشغال اليدوية ونقش الحناء وعروض الشخصيات الكرتونية ومسابقات وجوائز قيّمة.

يستهل قطر مول العيد بفنون استعراضية لـ"سيرك الفضاء"، حيث تشهد خشبة مسرح الأويسيس أداء مذهلاً لفرقة موهوبة من البهلوانيين ولاعبي الخفة وراكبي الدراجات أحادية العجلة وحتى رجال الفضاء، مع مؤثرات صوتية وبصرية وأزياء مبتكرة ومفعمة بالألوان والخيال.

ويضمّ قطر مول ثلاثة عروض متنقلة تتجوّل في مختلف أرجائه طوال أيام العيد لتنشر الفرحة وتُدخل السعادة على قلوب جميع زواره، مكتسياً بحلةٍ احتفاليةٍ مبهجة من مصابيح وزينة تقليدية أنيقة تعكس تناغماً أخّاذاً بين فرحة عيد الفطر وأصالة التراث والثقافة المحلية.

كما يستضيف قطر مول برنامجاً لقناة الريان الفضائية في بث مباشر من على مسرح الأويسيس، تُقدّمه مجموعة مميزة من الإعلاميين ويشمل فقراتٍ تفاعليةً تواكب فرحة العيد وتُبرز ثراء العادات التراثية المحلية المرتبطة باحتفالات عيد الفطر، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز القيمة على مدى أيام العيد.

وتستقبل كيدزموندو -المدينة التعليمية الترفيهية المصغرة الأولى من نوعها في قطر- الأطفالَ بجدول فعاليات خاص بعيد الفطر يشمل العديدَ من المسابقات والألعاب، في المنطقة المجاورة لمتجر باري غاليري.

وتستمرُّ فعاليات العيد حتى 29 أبريل، وتتميزُ بطابعها التفاعلي الذي يجذب كلّ أفراد الأسرة ويوفر فرصةً مثاليةً لتعزيز صلة الرحم وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواءٍ احتفاليةٍ متميزة، ومجموعةٍ متنوعةٍ من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقاً عالمية ومحلية ترضي جميع الأذواق، وخياراتٍ واسعةٍ من أفضل محلات العلامات التجارية العالمية.

ليس هذا فحسب، بل يحظى الزوار بفرصة ربح ما يصل إلى مليون ريال قطري عند قيامهم بالتسوق بقيمة 200 ريال من أي من متاجر قطر مول، حيث سيتم اختيار 40 فائزاً محظوظاً خلال السحب الذي سيجري في يوم 7 مايو، 2023. ولدخول السحب والمشاركة في حملة "تسوق واربح المليون"، يقوم الزوار باستبدال الفاتورة الشرائية في أيٍّ من مكاتب خدمة العملاء، وآخر موعد للمشاركة هو 6 مايو.

يحرص قطر مول على أن يكون وجهةً عصريةً للتسوق والترفيه ترتقي لأعلى المعايير العالمية وتلبي كافة تطلعات زواره الكرام من خلال احتضان تشكيلة من أبرز متاجر التسوق، واستضافة وتنظيم أنجح الفعاليات والعروض التي تجذب وتدخل السرور على قلوب كلّ أفراد الأسرة وتحقق التوازن بين أنماط الحياة الحديثة والقيم الأصيلة الراسخة في المجتمع. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا