الارشيف / حال قطر

السفير القطري لدى ليبيا: دعم قطر للشعب الليبي استمرار للنهج في مساندة الأشقاء والأصدقاء

الدوحة - سيف الحموري -  أكد سعادة السيد خالد محمد بن زابن الدوسري سفير دولة قطر لدى ليبيا، أن دعم الدولة للأشقاء في ليبيا عقب الفيضانات المدمرة التي تسببت بها العاصفة /دانيال/، نابع من مواقفها الثابتة واستمرارا لنهجها الدائم في التضامن والمساندة للأشقاء والأصدقاء في مختلف الظروف.
وقال سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إنه "بتوجيهات كريمة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، سيرت دولة قطر جسرا جويا لدعم الأشقاء في ليبيا تتبع للقوات الجوية الأميرية، وتحمل مساعدات غذائية وطبية ومستشفى ميدانيا يضم أكثر من 160 سريرا مقدما من الهلال الأحمر القطري وصندوق قطر للتنمية وجهات أخرى بالدولة".
وأوضح أن هذه المساعدات القطرية المتواصلة للشعب الليبي الشقيق تؤكد وقوف قطر الدائم قيادة وحكومة وشعبا مع الأشقاء في ليبيا، ومساندتها لهم انطلاقا من العلاقات الأخوية العميقة والمتجذرة بين الشعبين.
ونوه سعادة السيد خالد محمد بن زابن الدوسري، في ختام تصريحه لـ/قنا/، بوقوف قطر الدائم إلى جانب دولة ليبيا الشقيقة في كل الأزمات، ومساندتها لها في مختلف الظروف، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا