الارشيف / حال قطر

3 آلاف عامل يستفيدون من «سقيا الماء»

الدوحة - سيف الحموري - قامت قطر الخيرية بتوزيع عبوات المياه وتنظيم حملات توعوية للعمال استفاد منها 160 عاملا من عمال بلدية الظعائن حتى الآن، بينما ينتظر أن يستفيد من المشروع 3 آلاف عامل في الفترة القادمة.
يأتي ذلك في إطار مواصلة قطر الخيرية تنفيذ مشروعها «سقيا العمال» الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة البلدية وعدد من شركات المقاولات في مناطق متفرقة داخل الدولة، لتخفيف وطأة الحر على العمال داخل الدولة الذين يعملون في أجواء مكشوفة في موسم الصيف، وحفاظا على صحتهم من خلال توزيع عبوات المياه عليهم في أماكن عملهم، بالإضافة إلى تنظيم حملات توعوية بأهمية تجنب أشعة وشرب القدر الكافي من الماء.
وتضمن مشروع «سقيا العمال» محاضرة توعوية وتثقيفية عن أهمية الماء وأضرار عدم شرب الماء والإجهاد الحراري، وذلك في إطار اهتمام قطر الخيرية بالحفاظ على صحة العمال تقديرا لدورهم في مسيرة البناء وعرفانا بجهودهم المستمرة في تشييد بنيتها التحتية والإسهام في نهضتها العمرانية. وتوجهت قطر الخيرية بالشكر إلى شركائها من الجهات الحكومية والخاصة على دعمهم لهذا المشروع في الجوانب المختلفة، معتبرة أنهم شركاء في النجاح الذي يحققه المشروع في إطار المسؤولية المجتمعية.
الجدير بالذكر بأن قطر الخيرية بدأت بتنفيذ مشروع «سقيا العمال» في بداية أغسطس الحالي، فيما ينتظر أن يستمر توزيع المياه على العمال حتى دخول الشتاء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا