الارشيف / حال قطر

خدمات صحية جديدة لمنتسبي «القطرية للتأهيل»

الدوحة - سيف الحموري - اتفقت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز نسيم الربيع الطبي،على تقديم خصومات لحاملي بطاقة عضوية الجمعية القطريين وغيرهم من الجنسين، في الاستشارات والكشف والعلاج.
تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الرامية إلى توفير احتياجات العاملين، والمنتسبين من الأشخاص ذوي الإعاقة خاصة في الجوانب العلاجية والصحية والطبية.
كما تأتي كمبادرة من مركز نسيم الربيع الطبي ضمن برامجه في مجال المسئولية الاجتماعية، لتقديم الرعاية الصحية والخدمات لصالح افراد المجتمع المدني، خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم والعاملين معهم.
وفي هذا السياق نظم نسيم الربيع يوماً صحياً في المقر الرئيسي للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، لفحص الأسنان، والكشوفات الحيوية للعاملين والأخصائيين والعمال بالمقر الرئيسي للجمعية وتقديم الارشادات والتوجيهات وفقاً لكل حالة. 
الجدير بالذكر أن مركز نسيم الربيع من المراكز الرائدة في تقديم الخدمات الطبية والصحية، ويسعى إلى التعاون وتقديم الخدمات الصحية للجمعيات الخيرية والاجتماعية ذات النفع العام التي تقدم خدماتها للفئات المستهدفة بالمجان، مع التركيز على الفئات الأكثر احتياجاً ومنهم الأشخاص ذوو الإعاقة، حيث تتطلب حالتهم الصحية والجسمية المتابعات الطبية الدورية والمستمرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا