الارشيف / حال قطر

عشاق ديزني على موعد مع«100 عام من العجائب»

الدوحة - سيف الحموري - تستضيف قطر للسياحة مجدداً عروض «ديزني على الجليد»، في الدوحة هذا الصيف بالتعاون مع شركة SES Live الشرق الأوسط، حيث تقدم عرضها المبهر والجديد كلياً «ديزني على الجليد: 100 عام من العجائب»، فيما يُتوقع أن يمثل العرض المرتقب تجربة ترفيهية رائعة للعائلات ولعشَّاق عروض ديزني من جميع الأعمار. ومن المقرر أن يُقام العرض في قاعة لوسيل متعددة الاستخدامات في الفترة من 4 إلى 9 يوليو 2023. 
وسوف يأخذ العرض الذي يقام في قاعة لوسيل للاستخدامات المتعددة –جمهوره بالدوحة عبر رحلة إلى عالم الخيال يشاهد خلالها أبطاله الملهمين وشخصياته التي أحبها على مر الأجيال، وهم يتزلجون على الجليد وسط أجواء ساحرة تحتفي بروح المغامرة وقيم الشجاعة والحب. وبفضل حكايات ديزني الرائعة وشخصياتها المحببة إلى القلوب وعروض التزلج التي تحبس الأنفاس والمؤثرات الخاصة التي تصحبها، سوف يوفر هذا العرض للجميع تجربة غامرة وعوالم رائعة مفعمة بالمتعة والبهجة.      
وقالت الشيخة حصة آل ثاني، رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة: «يسعدنا في قطر للسياحة أن نتعاون مع شركة SES Live الشرق الأوسط ونجلب «ديزني على الجليد» إلى جمهورها في الدوحة لعرضها المبهر والجديد «100 عام من العجائب».
أضافت نحن واثقون أن هذا العرض الاستثنائي سوف يكون بمثابة تجربة ترفيهية رائعة للعائلات ولسكان قطر وزوارها على السواء، وهو يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة المقرر إقامتها في جميع أنحاء الدوحة خلال موسم الصيف». 
ويتضمن العرض المرتقب شخصيات ديزني الشهيرة مثل موانا، وعلاء الدين، والجميلة والوحش، والحورية الصغيرة، ورابونزيل، والأميرة والضفدع، وسندريلا، والجمال النائم. وخلال العرض، تسعى سبع أميرات قادرات، بالإضافة إلى شخصيات أخرى محببة من أفلام ديزني مثل «فروزن» و»كوكو» الذي أُنتج في استوديوهات بيكسار، إلى تحقيق أحلامهن فيما تخضن في سبيل ذلك الصعاب وتركبن الأخطار وتواجهن المجهول حتى يصلن في النهاية إلى شاطئ الأمان حيث يعشن في هناء وسعادة.  
وسوف يستمتع رواد العرض برحلة مميزة في عالم الخيال يسعى خلالها الأبطال باختلاف حكاياتهم إلى تحقيق أحلامهم وسط أضواء مبتكرة ومؤثرات صوتية وبصرية مذهلة. وتسود العرض أجواء ساحرة بفضل عروض التزلج الفني على الجليد والأزياء البراقة للمشاركين وتصاميمها المذهلة، فيما ستبعث المغامرات الحياة من جديد في حكايات ديزني على الجليد التي عاشت على مر الأجيال. 
أما «ميكي ماوس» و»ميني ماوس» فسوف يُذكران الجمهور من جميع الأعمار بما للضحك والتفاؤل والأمل من فوائد كثيرة. وبالنسبة لأي أميرة أو أمير يحمل أحلاماً كبيرة، فهناك دائماً في حكايات ديزني أميرة أو أمير يثبت أنه لا يوجد شيء محال مع الشجاعة والإقدام. ويمكن للجمهور الاستمتاع بأجواء من المرح والبهجة بصحبة العائلة ويحظى بتجربة ثقافية مميزة يرتحل خلالها إلى «أرض الموتى» برفقة ميجيل في فيلم الرسوم المتحركة «كوكو» الذي أنتجته ديزني عبر استوديوهات بيكسار.  
وتوفر «ديزني على الجليد» الفرصة لخلق أروع الذكريات التي تظل خالدة لدى أصحابها لزمن طويل بعد مغادرة العروض. كما سيحظى رواد العرض بإمكانية مشاركة تجاربهم المذهلة من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع عُشَّاق عروض ديزني في جميع أنحاء العالم عبر الوسم #ديزني_على_الجليد_قطر #DisneyOnIceQatar.
وتتوفر حالياً تذاكر حضور «ديزني على الجليد: 100 عام من العجائب» عبر الموقع الإلكتروني لسلسلة «فيرجن ميجاستور» Tickets.virgin megastore.me. ويوفر العرض لرواده تجربة لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء. 

مواقيت العروض: 
• الثلاثاء 4 يوليو 2023 (ليلة الافتتاح)
يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً
• الأربعاء 5 يوليو 2023
يبدأ العرض الساعة 3:30 عصراً
يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً
• الخميس 6 يوليو 2023
يبدأ العرض الساعة 3:30 مساءً
يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً
• الجمعة 7 يوليو 2023
يبدأ العرض الساعة 10:00 صباحاً
يبدأ العرض الساعة 3:30 عصراً
يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً
• السبت 8 يوليو 2023
يبدأ العرض الساعة 11:30 صباحاً
يبدأ العرض الساعة 3:30 عصراً
يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً
• الأحد 9 يوليو 2023
• يبدأ العرض الساعة 7:30 مساءً

Advertisements

قد تقرأ أيضا