حال قطر

تعاون بين «القطرية» ومؤسسة التعليم فوق الجميع

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعزيز شراكتها القائمة مع مؤسسة التعليم فوق الجميع، حيث أصبح الآن بإمكان أعضاء برنامج «آفاق لامحدودة للأعمال» استبدال الكيو- ريواردز (Qrewards) الخاصة بهم للمساعدة في دعم البرامج والموارد التعليمية للطلاب في المجتمعات المهمشة.
ويوفر برنامج «آفاق لا محدودة للأعمال» المختص في سفر الشركات والتابع للخطوط الجوية القطرية، المرونة والعروض الحصرية للمؤسسات بغض النظر عن القطاع الذي يُعمل به وحجم المؤسسة. كما ويقدم حلولاً مصممة خصيصاً، بناءً على نسبة صرف الموظفين في السفر، بحيث يمكن للشركات تحقيق أقصى قدر من التوفير في ميزانية السفر الخاصة بهم.
وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التعليم فوق الجميع هي منظمة غير ربحية أسستها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة التعليم فوق الجميع، عضو مجموعة المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وتعمل مؤسسة التعليم فوق الجميع على تعزيز المساواة في الحصول على التعليم والتغيير الإيجابي والمستدام والشامل في جميع المجتمعات.
ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «إن التعليم هو حق للجميع، ونحن في الخطوط الجوية القطرية فخورون للغاية بقدرتنا على المساهمة في ضمان التعليم في المجتمعات المهمشة بفضل شركائنا الكرام في مؤسسة التعليم فوق الجميع وبرنامج «آفاق لامحدودة للأعمال». وفي سياق متصل، تتيح هذه المبادرة المجال أمام عملائنا الأوفياء للمشاركة في دعم المجتمعات النامية وإحداث تغيير للطلاب في جميع أنحاء العالم، حيث نتطلع إلى إحداث تغيير إيجابي معاً». وقال السيد تاج سليمان، مدير إدارة الاتصالات والشراكات في القطاع الخاص في مؤسسة التعليم فوق الجميع: يسعدنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية القطرية من خلال برنامج «آفاق لامحدودة للأعمال» للمساعدة في دعم مستقبل الطلاب في جميع أنحاء العالم».
وأوضح سليمان أن «مؤسسة التعليم فوق الجميع والخطوط الجوية القطرية شريكان منذ فترة طويلة، ويعملان على تعزيز فرص الحصول على التعليم في المناطق المهمشة من خلال مثل هذه المبادرة الجديدة. إن الحصول على التعليم ليس مجرد امتياز، بل هو حق أساسي يمكّن الأفراد ويرتقي بالمجتمعات».

Advertisements

قد تقرأ أيضا