حال قطر

الهاجري: «سنونو» تستعرض أحدث الحلول الرقمية

الدوحة - سيف الحموري - أكد السيد حمد مبارك الهاجري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو أن معرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات «كونتيك إكسبو24» هو شهادة على قوة التكنولوجيا في تحويل الصناعات حيث تفخر سنونو بكونها في طليعة هذا التحول، وقال «متحمسون لعرض كيفية تمكن حلولنا من تحقيق أنظمة أكثر ذكاءً وترابطًا وكفاءة في قطر». وأضاف الهاجري لـ «العرب» كشركة وطنية متخصصة بالتقنيات المتقدمة، ننظم خلال فعاليات المعرض عددا من الورش لرواد الأعمال وأصحاب الشركات للتحول الرقمي والابتكار، وأيضًا المشاركة بتجاربنا. وذلك في إطار التزامنا العميق بدعم رؤية قطر الوطنية 2030.
وتابع: «يوفر لنا معرض كونتيك إكسبو24 منصة قيمة لعرض أحدث تقنياتنا والتفاعل مع أبرز المشاركين من شركات التكنولوجيا مثل مايكروسوفت وجوجل وهواوي وغيرها. نحن متحمسون للمشاركة في الحوار حول قدرة التكنولوجيا المتقدمة على تحويل ليس فقط قطاع البناء والمقاولات فحسب، بل أيضًا جميع الخدمات اليومية كتلك التي تقدمها سنونو».
وأشار الرئيس التنفيذي لـ «سنونو» إلى إن الهدف الرئيسي للمعرض هو الترويج لأهمية التحول الرقمي لشركات المقاولات والإنشاءات وأيضا قطاع الخدمات، وذلك من خلال تقليل التكاليف وانتهاج الاستدامة البيئية في قطاع الإنشاءات والتحول إلى المدن الذكية.
ودعا الهاجري رواد الأعمال وأصحاب المشروعات والشركات الناشئة إلى ضرورة الحضور للاستفادة من هذا الحدث الهام الذي يقام لأول مرة في قطر.  ويشارك الهاجري ضمن مجموعة متميزة من المتحدثين خلال النسخة الأولى لهذا الحدث الهام، من خلال تنظيم ورش عمل حول المنتجات والتكنولوجيا المعتمدة.
وتعد شركة سنونو إحدى أبرز الشركات الناشئة والرائدة محلياً والتي تلبي مختلف احتياجات التوصيل داخل قطر وستسهم بشكل فعال في تعزيز التحول الرقمي كونها في طليعة هذا التحول حيث تمكنت من تقديم أنظمه جديدة وذات كفاءة. ويمثل المعرض الذي يمتد حتى غد الأربعاء 18 سبتمبر نقلة نوعية في قطاعي البناء والخدمات مع تقديم حلول ابتكارية وفرص غير مسبوقة على الإطلاق، من شأنها أن تحسن الإنتاجية وجودة العمل والموثوقية وتحد من التكاليف والنفايات وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا