الارشيف / حال سلطنة عمان

اجتماع مشترك بين مجلسي الوزراء والشورى .. إليك التفاصيل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب باسل النجار - الثلاثاء 25 يونيو 2024 04:03 مساءً - حال الخليج – العمانية
استقبل صاحب السُّمو السّيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعددٌ من أصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء سعادة رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس، في إطار التنسيق المشترك.

وأشاد سموه خلال الاجتماع بين الجانبين بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في التعاون مع الحكومة لمواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ السياسات العامة للدولة والإسهام في إعلاء المصلحة العُليا للبلاد، مؤكدًا سموّه أن مجلس الوزراء يولي كل الاهتمام لمرئيات مجلس ‎عُمان الرامية إلى دعم جهود الوحدات الحكومية في تحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.


واستعرض الاجتماع موضوعات عدة، من بينها دعم التعاون مع الحكومة، وتعزيز التوعية الهادفة إلى تحقيق ما من شأنه إعطاء الصورة الحقيقية للعمل الوطني المشترك، إضافةً إلى أهمية دور اللجنة الوزارية التنسيقية المشتركة بين مجلس الوزراء ومجلس الشورى تحقيقًا للأهداف المنشودة.
واعرب سعادة رئيس مجلس الشورى وأعضاء المكتب عن شكرهم للحكومة وقيادتها المستنيرة للحرص على دعم التعاون البنّاء بين المجلسين، مؤكدين أن ما تم طرحه خلال الاجتماع سيسهم في بذل أقصى الجهود حفاظًا على المكتسبات والمنجزات التي يشهدها الوطن العزيز.
Advertisements

قد تقرأ أيضا