الارشيف / حال سلطنة عمان

سماحة الشيخ الخليلي : شمال غزة يموت جوعا‬⁩ على مشهد من دول العالم؛ فأين المروءة والإنسانية؟!

كتب باسل النجار - الأحد 23 يونيو 2024 10:29 صباحاً - حال الخليج – مسقط

قال سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” اكس ” : ما يزال الصهاينة وأعوانهم يعيثون في غزة تدميرا وتخريبا، ويمعنون في أهلها قتلا وتشريدا، وها هو ذا شمال غزة يموت جوعا على قربه من دول العرب والمسلمين وعلى مرأى ومسمع من دول العالم؛ فأين الرحم وأين المرحمة؟ وأين المروءة وأين الإنسانية ؟!

وإذا صمت آذان بعض الحكومات وعميت أعينها عن الإبادة الجماعية المحققة في غزة؛ فإننا نرجو أن ينشأ عن مواقف الشعوب الرافضة لجرائم الكيان الصهيوني وجيشه المجرم تيار عارم من المواجهة الثقافية والمقاطعة الاقتصادية لكل ما يمت للصهيونية بصلة؛ بحيث يلقى الصهيوني والمتواطئ معه عنتا بعد اليوم في تصديق سرديته وترويج منتجه.

وفي هذا السبيل؛ نحث الجميع على استمرار مقاطعة منتجات الشركات الداعمة لهذا الكيان الغاصب بحسبانه وجها من وجوه الجهاد الشريف، وندعوهم إلى الانتباه إلى حيل الصهاينة وأشياعهم للالتفاف على هذه المقاطعة – التي أتت أكلها والله الحمد – بتغيير أسماء المنتجات والتصدير عبر بلدان ثالثة وغيرها من الألاعيب الماكرة.

على أنه مما يحز في الفؤاد أن تكون بعض البلدان العربية والإسلامية غطاء للمنتجات الصهيونية، وأن يتسابق بعضها إلى تعظيم تجارته مع هذا الكيان الغاصب في حين يحرم إخوتهم في غزة من دخول أيسر الاحتياجات الإنسانية؛ فالله الله في أهل غزة يا شعوب المسلمين، والرَّحمَ الرَّحمَ يا شعوب العرب والإنسانية الإنسانية يا شعوب العالم

Advertisements

قد تقرأ أيضا