الارشيف / حال سلطنة عمان

توقيع عقد لإدارة منصة عُمان للشركات الناشئة

كتب باسل النجار - الثلاثاء 28 مايو 2024 02:21 مساءً - حال الخليج – مسقط
وقّعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عقدًا لإدارة منصة عُمان للشركات الناشئة مع شركة الجبر، وذلك على هامش فعاليات معرض “كومكس 2024”.

وقّع العقد من جانب الوزارة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة للاتصالات وتقنية المعلومات، ومن جانب الشركة محمد بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة الجبر.

ويسعى مشروع منصة عُمان للشركات الناشئة “منصة عش” لربط الشركات التقنية الناشئة في سلطنة عُمان، حيث تلتقي فيها الشركات الناشئة مع الجهات الداعمة، والمستثمرين، والمستشارين، ورواد الأعمال من أجل التواصل، والتعاون وتبادل المعارف والخبرات حول منظومة الشركات التقنية الناشئة، وتوفر المنصة للداعمين والمساندين رؤية شاملة للمنظومة ككل، والشركات الناشئة واحتياجاتها، وجدولًا زمنيًّا بالفعاليات والأحداث ذات الصلة.

يذكر أنه تم تنفيذ حلقة نقاشية عن “منصة عش” ودورها في دعم منظومة الشركات التقنية الناشئة بالتزامن مع توقيع العقد، حيث دعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات الشركات التقنية الناشئة لتحديث بياناتها في المنصة، وتعمل حاليًّا على تحديث وتطوير المنصة بما يخدم الشركات التقنية الناشئة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا