حال سلطنة عمان

سماحة الشيخ الخليلي : مضى على طوفان الأقصى حول كامل والأبطال يواصلون الليل بالنهار في مواجهة العدو القاسي

كتب باسل النجار - الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:21 مساءً - حال الخليج – مسقط

قال سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام سلطنة عمان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي ” أكس ” :

لقد مضى على طوفان الأقصى حول كامل؛ فقد مر بأربعة فصول كاملة غير منقوصة، والأبطال المغاوير يواصلون الليل بالنهار في مواجهة العدو القاسي المدعوم من قبل قوى الشر الاستكبارية في العالم ﴿ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا آل عمران : ١٤٦، وإنما ضربوا أروع الأمثال في الدفاع عن الحق ومواجهة العدوان بكل صمود.

وهذا يفرض على أمة الإسلام جميعا أن يدعموهم بالمال والعتاد، وأن يقفوا معهم بكل ما يملكون من قوة مستفتحين من الله تعالى الذي لا ناصر غيره ولا منقذ سواه، فمن هذا المنطلق أهيب بضمير الأمة أن تهب للقيام بهذا الواجب، وألا تدخر وسعا فيما يعود عليها بالخير ويحقق لهذا الشعب المظلوم أمنيته من الحرية والأمن والاستقرار ورخاء العيش، وعلى كل واجد أن يقتطع من رزقه الذي آتاه الله نصيبا لهذا، وهو مما يدخر للقاء الله تعالى ﴿ يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سليم )

وإذا كان ندائي موجها إلى الأمة كلها ؛ فإني أخص من بينها علماءها الذين طوقهم الله أمانته وأمرهم أن يكونوا قدوة للناس في الخير وأن يجسدوا في حياتهم قيم الإيمان. “يا للرجال وداعي الله بينكم لبوا النداء فإن الصوت قرآن” ألا هل بلغت ؟.. اللهم فاشهد!

Advertisements

قد تقرأ أيضا