حال سلطنة عمان

لقاءات تعريفية باكتتاب أوكيو في محافظات سلطنة عمان

كتب باسل النجار - الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:55 مساءً - حال الخليج ـ مسقط

تنظم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان تسعة لقاءات تعريفية بالاكتتاب؛ بدءًا من يوم غدٍ الأربعاء وتستمر حتى 7 أكتوبر المقبل، بهدف تعريف المستثمرين والمواطنين والمقيمين بنظام الاكتتاب في الأسهم المطروحة والفئات المستهدفة.

وتعتزم الشركة طرح ما يصل إلى 25 بالمائة من أسهمها؛ حيث يوفر هذا الطرح الفرصة للمستثمرين للمشاركة في نمو الشركة.

وستبدأ أول اللقاءات يوم غدٍ/الأربعاء/ بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية في ولاية إبراء ، كما يستضيف فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة في ولاية صحار اللقاء الثاني بعد غد /الخميس/.

 

كما سيتم عقد لقاء تعريفي في محافظة ظفار؛ حيث يستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار بولاية صلالة اللقاء التعريفي الثالث بالاكتتاب في 29 من شهر سبتمبر الجاري، ويستضيف فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة في ولاية عبري اللقاء التعريفي الرابع في 30 سبتمبر الجاري .

 

وسيتم تنظيم اللقاء التعريفي الخامس لاكتتاب شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج بولاية نزوى بمحافظة الداخلية في الأول من أكتوبر المقبل، ويستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة جنوب الشرقية بولاية صور اللقاء التعريفي السادس في الثاني من الشهر نفسه.

 

ويعقد في ولاية الرستاق اللقاء التعريفي بالاكتتاب السابع في الثالث من أكتوبر المقبل، كما ستنظم أوكيو للاستكشاف والإنتاج في السادس من أكتوبر اللقاء التعريفي الثامن في ولاية خصب بغرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم. وستختتم اللقاءات التعريفية باكتتاب شركة الاستكشاف والإنتاج بمحافظة مسقط في السابع من أكتوبر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا