الارشيف / حال سلطنة عمان

تدشين مركز مبيعات حي الأحلام بمدينة السلطان هيثم .. إليك التفاصيل

كتب باسل النجار - الخميس 8 أغسطس 2024 08:47 مساءً - حال الخليج – مسقط
استمرارا لتدشين مراكز مبيعات الأحياء السكنية بمدينة السلطان هيثم، وبالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تدشن اليوم مجموعة دريم فيلا مركز المبيعات لحي الأحلام، بحضور معالي الدكتور وزير الإسكان والتخطيط العمراني، والذي يعد واحد من الأحياء السكنية في المرحلة الأولى بمدينة السلطان هيثم، حيث يضم 47 فيلا حصرية تمتد على مساحة 33,579 متر مربع، تجمع كل وحدة سكنية بين الأناقة المعمارية والتصميم المستدام، لنقدم معيارًا جديدًا للحياة الفاخرة والصديقة للبيئة.
أعرب قيس البحري، الرئيس التنفيذي لمجموعة دريم فيلا، عن المشروع قائلاً: “نحن مسرورون على نيل ثقة الحكومة الرشيدة بالمجموعة وسعداء بإطلاق حي الأحلام، تماشياً مع رؤية عمان 2024.
هذا المدينة الغالية على قلوبنا سنقدم بها منتج فلل عالية الجودة ومستدامة تلبي احتياجات الاسرة المتنوعة والمتطورة. يشرفني أن أمثل فريق العمل في دريم فيلا، حيث اننا نسعى جاهدين لنكون الوجهة الموثوقة للابتكار في أنماط الحياة في سلطنة عُمان، في قطاعات التطوير السكني والضيافة. نحن ملتزمون بتصميم وبناء مساحات معيشية مستدامة ورفيعة المستوى، وتصاميمنا الديناميكية تركز على نمط الحياة، مع الاهتمام العميق بفهم وتحقيق أحلام عملائنا، من خلال مزج التوجهات الحديثة بتراثنا العماني الأصيل.”
تبدأ مساحات البناء لفلل حي الأحلام من 400 متر مربع مقدمة بتصاميم فريدة تضمن الخصوصية والراحة وتم التركيز على معايير الاستدامة ،ولمواكبة التحول سيتم تجهيز كل فلة بتقنيات ذكية للتحكم السلس في الإضاءة والأمن والمناخ، مما يوفر تجربة سكنية حديثة وصديقة للبيئة.
أضاف قيس البحري: “هدفنا هو تعزيز جودة الحياة من خلال إنشاء مجتمع مزود بكافة المرافق ووسائل الراحة، مع تضمين الاستدامة في كل جانب من جوانب المشروع. نهدف إلى تعزيز التفاعل الاجتماعي وبناء مجتمع مترابط.”
يتمتع حي الأحلام بموقع استراتيجي من حيث سهولة الوصول والخروج ووتوفر جميع وسائل الراحة مع الحفاظ على بيئة معزولة لضمان الخصوصية، ويتميز الحي بقربه من المدارس الحكومية، العيادات الخاصة، المسجد ، الجامع الرئيسي للمدينة ، مول تجاري والجامعات جميعها يتم الوصول اليها مشياء كحد اقصى 5 دقائق.
يتميز حي الأحلام بشوارع انيقة تصل الى عرض 16 مترا وصديقة للمشاة، مع وجود مواقف للسيارات واسعة ومسارات مضاءة جيدًا. كما يوجد ممر أخضر بعرض 5 أمتار يوفر مسارًا هادئًا مع أماكن جلوس وحدائق منعشة. وتتكون الحديقة المجتمعية من منطقة لعب كبيرة للأطفال مظللة، بينما توفر الحدائق الصغيرة أماكن جلوس واسعة ومساحات للنزهات بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي حاجز الوادي المجاور على مسارات مضاءة ذات مناظر خلابة للمشي والجري ومسار مخصص للدراجات.
تتكون الفلل من كراجات مغطاة، ومساحات مخصصة للشواء، وشرفات من غرفة النوم الرئيسية، وحدائق على السطح ، مما يقدم أسلوب حياة متميز في قلب إرث المستقبل – مدينة السلطان هيثم.
اغتنم فرص الحياة

والجدير بالذكر بأن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وقعت مؤخرًا اتفاقيات مع الشركاء من المطورين العقاريين المحليين والدوليين لتطوير 6 أحياء سكنية في مدينة السلطان هيثم بقيمة استثمارية تجاوزت 1.1 مليار ر.ع ضمن المرحلة الأولى (2024-2030) على مساحات إجمالية تتجاوز 2.2 مليون م2، وعلى مساحة بناء تعدت 2.3 مليون م2، لتستوعب من الوحدات السكنية ما يزيد عن 7 آلاف وحدة سكنية، ويأتي من بينها اتفاقية شركة دريم فيلا لتطوير الحي (6ب) على مساحة تتجاوز 33 ألف م2 لتضم 47 وحدة سكنية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا