الارشيف / منوعات

مراهقة سعودية تتحدى سما المصري وفيفي عبده وترقص في غرفة النوم بطريقة ساخنة والمتابعين مصدومين من جمال وجهها والملابس الفاضحة التي ارتدتها

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ظهرت فيه فتاة مراهقة وهي تقدم وصلة رقص جريئة وفاضحة، ورغم أن الفتاة لم تكشف عن هويتها إلا أن بعض المعلقين قالو بأن ملامحها ولهجتها تشير بأنها تنتمي للمملكة العربية السعودية.

وظهرت الفتاة وهي ترقص في غرفة نومها بملابس وصفها المتابعين بالجريئة، حيث ارتدت فستان قصير وضيق، باللون الاسود، وهو ما جعل جسمها يظهر بشكل رشيق ومثير في ذات الوقت.

وتعرضت الفتاة لهجوم كبير من المتابعين، وانتقد البعض منهم الاستخدام السيئ لمواقع التواصل الاجتماعي من بعض الفتيات اللواتي يعتبرنها نوافذ لجذب الشهرة والمال.

وانهالت عليها التعليقات بصوره في غايه الروعه والجمال نظرا لادائها وقوه جمالها ورقصها التي تتحدى به اشهر الراقصات في الوطن العربي وسما المصري حيث بدات الراقصات في الفتره الاخيره قمنا بحركات قويه جدا وتناقلتها ربات المنازل من اجل جمع المال والشهره ولم تتوقف ربه المنزل عن الرقص حزب بل بدا التقوم ببعض الحركات الجريئه للغايه في غرفه نومها وفي منزلها وامان الكاميرات.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا