الارشيف / منوعات

البلدي يؤكل .. فيفي عبده تقلب الطاولة على لورديانا برقصة مثيرة

بيروت - ثريا شاهين - أشعلت الراقصة المصرية فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "أنا مش هفيّة" للمطرب الشعبي أحمد شيبة.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي ترقص بعفوية وقوة، وتؤدي حركات راقصة شرقية مميزة، مما أثار إعجاب الكثيرين من مشاهدي الفيديو.

وقارن البعض بين رقصة فيفي عبده ورقصة الراقصة البرازيلية لورديانا، التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بحركاتها المثيرة.

وأبدى البعض إعجابه برقصة فيفي عبده، معتبرين أنها أثبتت أنها لا تزال الراقصة الأولى في مصر، بينما اعتبر البعض الآخر أن رقصة لورديانا أكثر إثارة.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الفيديو:

  • "فيفي عبده ملكة الرقص الشرقي، رقصتها مميزة وممتعة."
  • "لوردينا أجمل من فيفي عبده، وحركاتها أكثر إثارة."
  • "فيفي عبده ولوردينا فنانتان رائعتان، كل واحدة لها أسلوبها الخاص."

ونشرت “عبده” مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها على “إنستجرام”، أثناء رقصها في إحدى الحفلات على أنغام أغنية شعبية، لكن فستانها انزلق من عند منطقة الصدر، وكشف صدرها إلا أنه تداركت الأمر سريعًا ورفعت فستانها.

وأثار الفيديو إعجاب البعض بينما انتقدها آخرون معتبرين أنها تقدمت في السن ولا يصح أن تظل ترقص في الحفلات هكذا، بينما انتقد البعض ما اعتبروه فستانًا عاريًا.

وكانت الفنانة فيفي عبده، نشرت فيديو سابق هنأت فيه جمهورها برأس السنة الجديدة، على طريقتها خاصة، متمنيه العام الجديد أن يكون عام سعيد على الجميع.

وقالت فيفى عبده، فى الفيديو التى نشرته عبر حسابها على تويتر: قائلة “بحبكوا أوي.. أي سوير أي لاف يو، ومن مصر أم الدنيا يا صباح الفل، عايزه أقول لكم ماري كريسماس هابي نيو يير، كل سنة وأنتم طيبين، يا رب يعود عليكم بكل بركة وكل الخير”.

وأضافت فى الفيديو، قائلة:”مش كل قط يتقال له يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي تفعل أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها أجيبها” .

وعلى الرغم من أن البعض قد يقارن بين رقصة فيفي عبده ورقصة لورديانا، إلا أنني أرى أن كل واحدة منهما لها أسلوبها الخاص، وجمهورها المميز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا