منوعات

رانيا يوسف نايمة علي بطنها في الجيم – تعالى إتفرج

فنون - هبة الوهالي - نشرت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها من داخل صالة الجيم.

وظهرت رانيا بملابس رياضية باللون الأسود أبرزت جسمها الممشوق وهي تمارس بعض التمارين الرياضية، واعتمدت على تسريحة ذيل حصان ومكياج خفيف.

وكانت رانيا دائما تمارس الرياضة في الصباح كما عودت جمهورها في الظهور ونشر صورها بالجيم.

وكتبت رانيا على الفيديو قائلة: “فكر في التدريبات الخاصة بك باعتبارها اجتماعات مهمة”.

أزمات تطارد رانيا يوسف وسمية الخشاب بسبب "أوراق التاروت"

فيلم "أوراق التاروت" طاردته مؤخرا أنباء رفض الرقابة على المصنفات الفنية، التصريح بالعرض، بدعوى وجود مشهد خيانة مع كلب، تقوم بأدائه بطلة الفيلم النجمة رانيا يوسف.

منتج الفيلم بلال صبري، من جهته في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة "الحدث اليوم"، علق على الواقعة، وقال : "أولاً اللي كاتب الفيلم الأستاذ معتز المفتي ده خريج معهد سينما وفاهم يعني إيه رقابة والمخرج إبرام نشأت شاب مجتهد وشاطر جدًا، والفيلم هينزل في السينما وإحنا مش عبط إننا نعمل مشهد خيانة مع كلب".

وتابع: "الفكرة كلها إن فيه مشهد مع الفنانة رانيا يوسف قالتله جملة كده بمعنى إن الكلاب أوفى من البشر، والرقابة قالت مالوش أي لازمة واتشال وأخذنا التصريح وفوجئنا إن الصحافة بتكتب مشهد خيانة وحاطين صورة رانيا مع كلب مش عارفين مين اللي ضرب الصورة دي".

Advertisements

قد تقرأ أيضا