منوعات

احذروا من اللى هيحصل يوم الأربعاء الفجر...عبير فؤاد ترعب القلوب باخر توقعات فلكية لها

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:25 صباحاً - أوضحت خبيرة الأبراج والأرقام عبير فؤاد، أن قمر الحصاد الكامل لهذا العام هو الثاني من بين أربعة أقمار عملاقة ستحدث عام 2024.


وظهر القمر العملاق الأول في 19 أغسطس، وسيظهر القمر العملاق الثالث في 17 أكتوبر.


ويظهر القمر العملاق الرابع وسيظهر القمر العملاق الثاني في 15 نوفمبر، كما أعلنت وكالة ناسا أن القمر العملاق الثاني سيظهر أكبر بنسبة 14% من المعتاد وسيكون سطوعه أكثر سطوعًا بنسبة 30% من المعتاد.


وأشارت فؤاد إلى أن بعض المناطق ستشهد فجر الأربعاء المقبل خسوفًا جزئيًا للقمر في تمام الساعة 5:34 صباحًا بتوقيت القاهرة (3:34 صباحًا بتوقيت جرينتش)، موضحًا أن هذا الخسوف هو الثاني والأخير لهذا العام وأنه سيكون مرئي في مصر والمنطقة العربية، في جميع أنحاء أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ومعظم أنحاء آسيا.

2db26db71b.jpg
 الخسوف يصاحبه أيضا خلاف فلكي


وأشارت إلى أنه قبل الخسوف بعدة ساعات، يكون القمر في اقتران مع كوكب زحل في برج الحوت، وأن الخسوف يصاحبه أيضا خلاف فلكي بين عطارد في برج العذراء وزحل في برج الحوت، وينتج الخلاف عند 15 درجة من البرجين.


على الصعيد الشخصي


هذا الوضع الفلكي من الممكن أن يثير الشكوك والأفكار السلبية ويؤدي انعدام الثقة بالنفس في هذا الوقت إلى صعوبات في التواصل والميل إلى العزلة.


ويمكنك أيضًا العمل بمفردك من خلال إجراء دراسة أو الانخراط في بحث متعمق أو أن العمل على الكمبيوتر سيكون أفضل من حضور المناسبات الاجتماعية، والله أعلم.

f4b25bbae4.jpg
على المستوى العالمي


على المستوى العالمي


هذا الوضع الفلكي يثير نقاشات وأحاديث جادة. ومن الممكن أيضًا سماع أخبار سيئة أو مواقف صعبة جدًا، خاصة إذا كانت هناك مواضيع تم إهمالها من قبل.


وظهور الكسوف في علامة مائية يزيد من خطر العواصف والفيضانات والحوادث في البحر أو في الهواء، وحتى الزلازل والتسونامي كما يمكن أن يشتد المعارك في المناطق التي يدور فيها المعارك والله أعلم.

 


على جميع المستويات


علينا أن نكون أكثر حذراً عند اتخاذ القرارات المهمة، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. ويجب علينا أيضًا تجنب توقيع العقود أو القيام باستثمارات كبيرة. في الوقت الحالي  ربما نمتلك قوة الملاحظة، ولكن من الممكن أيضًا أن نخطئ، والله أعلم.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا