منوعات

نكد وغم وقلبها مسيطر على تفكيرها...ابراج فلكية لازم تتغير لتبعد عنهم هيجبولك اكتئاب

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:12 صباحاً - هناك الكثير من الأشخاص الذين تسيطر عليهم عواطفهم في جميع علاقاتهم ويتأثرون بجميع التصرفات التي قد يقوم بها الآخرون، وتتحول حياتهم عادة إلى "سلسلة من الأحزان" لأنهم لا يتوقعون سلوكاً معيناً من الآخرين أو من شخص عزيز عليهم .

 

وإذا كنت من محبي علم الفلك، فتابع السطور أدناه لتتعرف أكثر على الأبراج التي تتحكم عواطفها في كل أمور حياتها، بحسب موقع تايمز أوف إنديا.

1d6466ce6a.jpg
مواليد برج الحوت

مواليد برج الحوت

 

مواليد الحوت حساسون للغاية، مما يجعلهم عرضة لعواطفهم خلال المواقف التي يتعرضون لها على كافة الأصعدة، سواء كانت العلاقات العاطفية أو المالية أو المهنية.

 

حظك اليوم

 

تغلب على مشاكل علاقتك العاطفية الفترة المقبلة وبادر لحل المشاكل في حياتك العاطفية.

 

 

مواليد برج الحمل

 

يبدو مواليد برج الحمل شرسين وأقوياء للغاية، ولكن تحت هذا المظهر الخارجي القاسي يوجد شخص حساس وعاطفي للغاية، وهذا يظهر بوضوح في جميع علاقاتهم اليومية.

 

حظك اليوم

 

تشير التوقعات إلى أن الفترة المقبلة، برج الحمل، قد تحمل لك فرصاً جديدة على الصعيد المهني، فقد تتلقى عروضاً مغرية أو تحصل على ترقية. سيساعدك ذلك على البقاء مرنًا والاستعداد للتغيير.

eebb27d80d.jpg
مواليد برج السرطان 

مواليد برج السرطان 

 

يعتبر السرطان من أكثر العلامات العاطفية والحساسة إنهم يعطون قيمة عالية للمشاعر والعواطف، ولهذا السبب يحرصون بشدة على عدم إيذاء أي شخص بأقوالهم وأفعالهم، كما أن عواطفهم تسيطر عليهم في جميع علاقاتهم.

 

حظك اليوم

 

خلال الفترة المقبلة يجب على مولود برج السرطان أن يفتح صفحة جديدة في حياته ويتجنب الخوض في الأفكار السيئة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا