السفير الكوري في لقطة مع المشاركين في المسابقة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 27 يونيو 2024 10:02 مساءً - اختتمت سفارة جمهورية كوريا لدى دولة الكويت، الجولة التمهيدية من «اختبار عن كوريا للعام 2024» بنجاح، الأربعاء الماضي، بمشاركة حماسية وإقبال كبير من المواطنين الكويتيين.

Advertisements

وذكر بيان للسفارة أن الهدف من الفعالية، تعزيز الفهم والتعريف بالتنوّع الثقافي لكوريا وتاريخها وقضاياها المعاصرة. وشهدت المسابقة عدة جولات تنافسية مكثفة، وتم الإعلان عن الفائزين بالمراتب الأربعة الأولى. وحصل المتسابق تركي الظفيري، وهو من أشد المعجبين بالثقافة الكورية، على المرتبة الأولى وتذكرة سفر الى كوريا للمشاركة في الجولة الختامية للمسابقة، التي ستقام في سبتمبر المقبل في العاصمة الكورية سيول، تبعه على الترتيب، وبفارق بسيط أحمد الرشدان ونبراس المهيني وزينب الجادي، حيث قدموا جميعهم مستويات ممتازة، وأظهروا معرفة واسعة واهتماماً كبيراً بكوريا.

وتنافس المشاركون في الجولات التمهيدية، في أجواء من الحماس والمتعة، عكست مدى شغفهم وحبهم لكوريا، ومعرفتهم بالعديد من نواحي الحياة فيها، مثل اللغة والعادات والتقاليد الخاصة بها، وأبرز معالمها والجوانب المختلفة للثقافة الكورية، مثل الكيبوب والدراما والافلام.

أخبار متعلقة :