«تنمية الخيرية»: أكثر من 85 ألف مستفيد من الأضاحي وإفطار عرفة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 26 يونيو 2024 12:36 مساءً - أعلنت جمعية تنمية الخيرية عن ثمار حملتها الخاصة بتنفيذ مشروع الأضاحي للعام 1445هـ - 2024م داخل الكويت وخارجها.

Advertisements

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية د.ناصر العجمي في تصريح صحافي، أن تنمية الخيرية نفذت مشروع الأضاحي داخل الكويت وفي 12 دولة حول العالم، بواقع 78,816 مستفيداً.

وأشار العجمي إلى أن مشروع الأضاحي يستمد أهميته من دلالته الرمزية كونه من مظاهر وحدة الأمة والتراحم والتكافل بين أبنائها، مشيداً بدور المحسنين الكرام الذين ساندوا المشروع وقدموا تبرعاتهم طعمةً للفقراء والمحتاجين في الدول الأفريقية والآسيوية والعربية، وعلى رأسها غزة وسورية واليمن والروهينغا سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل هذه القربات في موازين حسنات أهل الخير وأن يديم على الأمة نعم التكافل والتراحم والأخوة.

في سياق متصل أعلن العجمي عن تنفيذ الجمعية لمشروع إفطار الصائم يوم عرفة في 5 دول، واستفاد منه 6,482 محتاجاً.

ولفت العجمي إلى حرص الجمعية على تنفيذ هذا المشروع المبارك في خير الأيام عند الله تعالى، بهدف إطعام المحتاجين وفي مقدمتهم أهل غزة، ومضاعفة أجور المحسنين.

وضمن مشروعات تنمية الخيرية في موسم عيد الأضحى المبارك، ذكر العجمي أن الجمعية قدمت الكسوة والعيدية لأكثر من 500 يتيم في 6 دول مختلفة، وذلك حرصاً منها على إدخال السرور على قلوبهم، ومشاركتهم بهجة العيد كبقية الأطفال.

واختتم العجمي تصريحه بتوجيه الشكر والدعاء للمتبرعين الكرام على دعمهم وتبرعهم لمشروعات الجمعية في موسم الأضاحي وعشر ذي الحجة، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم وأن يجعل تبرعاتهم في موازين حسناتهم.

أخبار متعلقة :