الدبوس خلال اجتماعه مع الكوادر الرقابية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 19 يونيو 2024 10:54 مساءً - فيما اعتبر مدير عام البلدية المهندس سعود الدبوس، أن البلدية مقيدة بقانونها، وسيتم تعديله، لرفع أداء الجهاز التنفيذي، رأى من جهة أخرى، أن الشفافية تتطلب تشكيل لجنة تحقيق محايدة بحريق المنقف.

Advertisements

ووجه الدبوس في كلمته خلال لقاء موسع الثلاثاء، مع جميع الكوادر الرقابية في المحافظات من مهندسين ومراقبين وفنيين ومفتشين في كافة الادارات الرقابية؛ في مبنى بلدية الكويت الرئيسي، إلى مواصلة العمل لتطوير جهاز البلدية في تفعيل المخالفات الإلكترونية والتراخيص الإلكترونية، معتبراً أن «البلدية مقيدة بقانونها، وحسب توجيهات معالي وزيرة البلدية سيتم تعديله»، معلناً أولوية تعديله إلى جانب إقرار هيكله الجديد لرفع أداء الجهاز التنفيذي.

وقال إن «فاجعة حريق المنقف آلمتنا جميعاً، وبناء على تعليمات وزيرة البلدية الدكتورة نورة المشعان، تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية، بايقاف بعض المسؤولين، ليس لأنهم مخطئون او مقصرون في اداء عملهم، ولكن لجسامة حدث الحريق»، مشدداً على أن الشفافية تتطلب تشكيل لجنة تحقيق محايدة من خارج البلدية.

وأعرب الدبوس عن فخره بالأداء البطولي لكوادر البلدية الرقابية في عملهم، وما بذلوه من جهود مضاعفة تكاتفت فيها الجهود الكبير من الجميع، سواء كانوا موظفين او مفتشين او فنيين او مهندسين، مؤكداً أن الكل شارك بعمل جماعي لافت على مدى الأيام القليلة الماضية، وكانوا خير سند ومعين وعلى قدر الثقة والمسؤولية الملقاه على عاتقهم لحماية الممتلكات والأرواح.

ونقل الدبوس لكافة موظفات وموظفي البلدية في اللقاء تحيات الوزيرة المشعان، وشكرها للجهود المباركة التي أظهروها، وكانت محل تقدير وثناء، مؤكداً أن «الثقة وسام على صدورنا، مما يحملنا مسؤولية الاستمرار بالعطاء».

أخبار متعلقة :