فاطمة السالم خلال جولتها بقاعة التحرير في «كونا»

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:28 مساءً - كونا - ثمّنت المدير العام لوكالة «كونا» الدكتورة فاطمة السالم الجهود التي يبذلها منتسبو الوكالة وطاقمها التحريري على مدار الساعة لاسيما في أوقات العطلات الرسمية فهم «جنود مجهولون يعملون في خدمة الوطن بكل تفانٍ وإخلاص».

Advertisements

وخلال جولة تفقّدية قامت بها بقاعة التحرير بالوكالة للوقوف على سير العمل خلال عطلة عيد الأضحى، اطلعت السالم خلال الجولة التي رافقها فيها عدد من مسؤولي الوكالة على العمل في إدارات التحرير المختلفة، واستمعت من مسؤوليها ومحرريها عن آلية العمل.

ونوّهت بالتطور الحاصل في إدارات التحرير ولاسيما الخدمات المستحدثة مثل موجز كونا الإخباري الذي يأتي باعتباره جهداً جماعياً من عدد من مُحرّري وفنيي إدارات التحرير.

وتفقّدت إدارة النشرات الإنجليزية التي تبثّ الأخبار باللغتين الإنجليزية والفرنسية كما زارت (واحة كونا الذكية) واطلعت على أحدث الأجهزة المستخدمة داعية إلى بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل.

رافق السالم في الجولة نائب المدير العام لقطاع الإدارية والمالية والاتصالات محمد المناعي ورئيس التحرير بالتكليف بدر الشرهان ورئيس مركز كونا للتصوير نائب رئيس التحرير لشؤون التحرير الإلكتروني بالتكليف هاني العوض.

أخبار متعلقة :