الوزير العوضي خلال جولته

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 11 يونيو 2023 10:36 مساءً - تفقد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي صباح أمس، العيادات الخارجية في مستشفى مبارك الكبير، وذلك للاطلاع على سير العمل، والتأكد من مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

Advertisements

وتأتي جولة الوزير، حرصا على المتابعة الدورية للعمل بالمنشآت الصحية، بما يضمن الحفاظ على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والوقوف على التحديات التي تواجههم، والاستماع عن قرب إلى مقترحات حلها، وصولاً إلى اتخاذ القرار الأنسب.

من جهة أخرى، أعلن الوكيل المساعد لشؤون الصحة الرقمية بوزارة الصحة المهندس أحمد الغريب عن قيام الوزارة بإضافة شهادة التطعيمات الوقائية لتدرج ضمن الخدمات المقدمة من قبل الوزارة في التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية «سهل»، والتي ستظهر للمستخدمين ضمن خيارات خدمات الصحة العامة داخل التطبيق.

وبيّن الغريب، في تصريح صحافي، أن الخدمة الجديدة ستُظهر تفاصيل التطعيمات الوقائية والروتينية الاعتيادية للأطفال أو تطعيمات الحج لمستخدم التطبيق سواء لنفسه أو لأي من أبنائه دون 16 سنة، موضحاً أنه يمكن طلب الشهادة وتحميلها مباشرة عبر «سهل»، كما سيتم إرسال إشعار في قائمة «إشعارات»

أخبار متعلقة :