محمد الغريب

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 30 مايو 2023 10:14 مساءً - كونا- أعلنت قوة الإطفاء العام أمس، انتهاء جميع استعداداتها وترتيباتها اللازمة لتأمين مقار الاقتراع لانتخابات مجلس الأمة المقرر إقامتها في السادس من يونيو المقبل.

Advertisements

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد محمد الغريب في تصريح، إن القوة اتخذت الإجراءات والاحتياطات اللازمة بهذا الشأن، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في الدولة.

وأضاف أنه من ضمن الاجراءات وضع 36 نقطة إطفاء تدخل سريع في مقار الاقتراع بالدوائر الخمس، مزودة بآلية وعناصر بشرية في بعض المقار ذات الكثافة، إلى حين الانتهاء من فرز الأصوات وإعلان النتائج الرسمية.

وأوضح الغريب أن فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية، انتهت من الكشوفات الوقائية على ما يقارب 118 مدرسة مخصصة لعملية الاقتراع في جميع الدوائر، مشيرا الى انه ومن خلال هذه الكشوفات تم فحص وتشغيل معدات السلامة والوقاية من الحريق للتأكد من عملها بصورة سليمة والتأكد من خلو الممرات الموجودة داخل هذه المقار من التخزين لتسهيل حركة خروج المتواجدين في حال حدوث حريق.

وأكد أن «الإطفاء» لا تدخر جهدا في اتخاذ جميع الإجراءات، اللازمة لتسهيل عملية الانتخابات البرلمانية بالتعاون مع بقية الجهات المعنية.

أخبار متعلقة :