محافظ حولي: الشباب طاقة الكويت المبدعة ومستقبلها الواعد

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 12 أغسطس 2024 10:02 مساءً - أكد محافظ حولي علي الأصفر، أن دعم وتشجيع الشباب له أهمية كبيرة، ليكونوا ركيزة أساسية في خلق بيئة من الابتكار والتنوع، الذي يعزز النمو والرقي والتقدم في البلاد.

Advertisements

وأشار المحافظ في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للشباب، إلى تمثيل الشباب للطاقة البشرية المبدعة والمستقبل الواعد للكويت، وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة لهم لتطوير مهاراتهم ومواهبهم.

وأشار إلى دعم الحكومة للشباب وتوفير الفرص المناسبة لهم، للمساهمة في بناء مجتمع أكثر ازدهاراً واستدامة، معبراً عن ثقته في قدرة الشباب الكويتي على تحقيق التغيير الإيجابي والمساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035.

من جانب آخر، استقبل محافظ حولي في مكتبة بديوان عام المحافظة مساعد المدير العام لشؤون المحافظات العميد فهد البدر، ومدير مباحث الجهراء العميد هادي المطيري، ومدير مباحث حولي العميد جمال الفرج، ومساعد مدير مباحث حولي العقيد صالح عقاب.

وأعرب المحافظ خلال اللقاء عن الشكر للعميد المطيري، على الجهود المبذولة خلال فترة عمله في المحافظة، متمنياً له التوفيق والنجاح في منصبة الجديد.

كما هنأ العميد الفرج، ومساعد مدير مباحث حولي العقيد عقاب، بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، مؤكداً على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، بهدف حفظ الأمن والاستقرار وتطبيق القانون.

أخبار متعلقة :