«القصّر» تؤهل المشمولين برعايتها على بدء المشروعات وإدارتها وتشغيلها

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 5 أغسطس 2024 10:15 مساءً - نظمت الهيئة العامة لشئون القصر في إطار فعالية «شباب ناجحون» في دورتها الثانية للعام 2024 ورشة عمل للمشمولين برعايتها في فندق هيلتون جاردن في مجمع الأفنيوز.

Advertisements

وأوضح مدير عام الهيئة بالإنابة تماضر العمر ان ورش العمل التي تنظمتها الهيئة على مدى 3 أيام خلال الفترة ما بين 5 و7 أغسطس 2024 تستهدف توعية وتأهيل وتدريب عدد من المشمولين بالرعاية على عدد من المهارات والموضوعات المهمة.

وأضافت أن برنامج الدورة شمل عدة محاور منها التوعية بعدد من القضايا أهمها: التوفير والادخار، وتأهيل القادة، وكيفية بدء المشروعات، والإدارة المالية، والذكاء الاصطناعي، وإدارة المخاطر، وذلك لما لتلك الموضوعات من أهمية بالغة في تأهيل المشاركين عبر الأسس الضرورية لإنشاء المشروعات وإدارتها وتشغيلها وضبط أدائها المالي مع تزويدهم بالمعارف والمهارات في شأن التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي، مما يعزز من قدراتهم على انشاء مشروعات ناجحة تحقق قيمة مضافة وتلبي حاجة المجتمع والأسواق وتواكب التطورات والتقنيات الحديثة في مجالات الإنتاج والتسويق.

وأشارت الى ان ورش العمل تنظم بإشراف فريق من كوادر الهيئة لتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات للمشاركين، بالتعاون مع متخصصين في بعض المحاور التي شملتها برامج وورش العمل المختلفة.

وشددت على حرص الهيئة في تنظيم العديد من الأنشطة التوعوية والتأهيلية والتدريبية التي من شأنها تعزز قدرات ومهارات المشمولين بالرعاية واستعدادهم على التعامل مع مستجدات العصر ومتطلبات المرحلة المقبلة.

أخبار متعلقة :