الارشيف / حال الكويت

الأصفر يستمع إلى شرح عن خطة تأمين الحسينيات

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الجمعة 12 يوليو 2024 12:10 مساءً - أكد محافظ حولي علي الأصفر ضرورة الالتزام بتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، والتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الفتن، وكل ما من شأنه تفرقة المجتمع، مشيراً إلى الوعي الكبير لدى المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال تقفد المحافظ عدداً من الحسينيات ومجالس العزاء في مناطق المحافظة، برفقة كل من مدير مديرية أمن محافظة حولي العميد زياد الخطيب، ومساعد مدير المديرية العميد خالد الحميدي، وعدد من رجال الأمن، حيث قدموا له عرضاً مرئياً عن استعدادات مديرية أمن محافظة حولي تطبيقاً للتوجيهات العليا.

وثمّن الأصفر جهود وزارة الداخلية المتمثلة بتعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية ورجال الأمن في مديرية أمن محافظة حولي، بتوفير كل السبل لحفظ أمن المواطنين والمقيمين، وتذليل كل العقبات أمامهم لممارسة شعائرهم الدينية بكل راحة وطمأنينة.

كما شكر أصحاب الحسينيات على التزامهم وتجاوبهم الراقي مع تعليمات السلطات الأمنية التي تأتي للحفاظ على أمنهم واستقرارهم خلال هذه الفترة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله.

Advertisements

قد تقرأ أيضا