الارشيف / حال الكويت

«الإطفاء» تستكمل حملة وقاية وحماية في «الأشغال» و«الصحة» و«السكنية»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 9 يوليو 2024 10:28 مساءً - نظمت قوة الإطفاء العام ندوات في وزارة الأشغال ووزارة الصحة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية وذلك ضمن حملة «وقاية وحماية».

وتم خلال الندوات عرض أهم أسباب الحرائق المنتشرة وطرق التقليل والحد من انتشارها بالإضافة إلى أهمية اقتناء وسائل السلامة والوقاية من الحريق وطرق الوقاية من الغرق، كما تم عرض فيديو حقيقي للتوعية لحرائق بدأت بسبب عبث الأطفال أو تماس كهربائي والتي أدت إلى نشوب الحريق.

أمثال الحويلة

وتهدف حملة «وقاية وحماية» إلى نشر التوعية المجتمعية للوقاية من الحريق ولتقليل نسبة الحوادث سواء كانت حريق أو غرق أو حوادث مركبات للمحافظة على الأرواح والممتلكات ولتحقيق الأمن المجتمعي.

«السكنية»

قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أحمد الشطي، إن المؤسسة حريصة على توعية الموظفين بضرورة التعامل الحذر مع حوادث الحرائق والأساليب الأخرى التي تقيهم من خطرها سواء داخل بيئة العمل أو خارجها.

ومن جانبها، أكدت رئيس قسم الاتصال المؤسسي جمانة الشطي أن التعاون مع الإطفاء الهدف منه نشر ثقافة الحرص على سلامة بيئة العمل وحياة الموظفين وتعليمهم أساليب الوقاية واستعمال مطافئ الحريق.

وأشارت الشطي، في سياق آخر، إلى حرص المؤسسة على تنفيذ مبادرات مجتمعية تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وخلق برامج ذات أثر ملموس في المجتمع.

وبينت أنه زار فريق من إدارة العلاقات العامة في المؤسسة مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال ووحدة العلاج بالخلايا لدعم الجهود التطوعية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى وتقديم الهدايا لهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا