الارشيف / حال الكويت

المحافظ متوسطاً أسماء العتيبي وأيمن الحبشي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 30 يونيو 2024 10:28 مساءً - أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي، على أهمية المضي قدماً نحو تجميل العاصمة وتنمية الزراعات التجميلية ومواصلة التشجير داخل المناطق، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ في مكتبه صباح أمس، مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بالتكليف أسماء العتيبي، ومدير إدارة التنفيذ والصيانة بالإنابة أيمن الحبشي.

وتطرق اللقاء لأهمية صناعة بيئة جمالية مناسبة لكل قاطني العاصمة، إلى جانب منطقة المباركية التاريخية، والارتقاء بمستوى التخضير، في كامل المناطق، من خلال توفير الإمكانات التي تعزز توجهات رفع وزيادة المساحات الخضراء، والعمل على الصيانة الدورية للأشجار، ومتابعة عقود الصيانة لرفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها الهيئة في مختلف المناطق والعاصمة تحديدا، أملا ان يكون التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة وبقية الجهات ذات الصلة، من خلال تشكيل لجنة مشتركة مهمتها متابعة أعمال الصيانة والتشجير، على المستوى الذي يتناسب مع الأهمية الكبيرة للعاصمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا