الارشيف / حال الكويت

فهد الشعلة

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 7 مايو 2023 11:09 مساءً - أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة «قبول جميع المقبولين الاحتياط لوظيفة (محام ب) بالإدارة القانونية في البلدية بناء على توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، وتنفيذاً لتوجيهات سموه بدعم الشباب الكويتي ودعم أجهزة الدولة بالكفاءات الوطنية».

وأصدر الشعلة قراراً وزارياً بتشكيل لجنة «إنجاز مسوغات التعيين لشغل وظيفة باحث قانوني مبتدئ»، تمهيداً لشغل وظيفة (محام ب) ضمن الوظائف الخاصة بالإدارة القانونية في البلدية.

وأوضح مصدر مطلع لـ«الراي» أن عدد المتقدمين لشغل الوظفية بلغ 453، وأن نسبة الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية 60 في المئة، لافتاً إلى أن «4 خريجين ممن يحملون شهادات من لندن تم استبعادهم من المقابلة بسبب عدم إدراج المعدل الجامعي ضمن شهاداتهم المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وخريج واحد لم تنطبق عليه الشروط، و31 متقدماً لم تتم مقابلتهم بسبب تعيينهم في النيابة العامة، و7 خريجين تخلوا عن المقابلة لأسباب خاصة بهم رغم إخطارهم بموعد المقابلة».

وأضاف أن عدد المقبولين بلغ 300 بحسب الدرجات المتوافرة في الميزانية، فيما بقي 110 ضمن قائمة الاحتياط، وهم الذين سيتم قبولهم بحسب توجيهات رئيس الوزراء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا